“أكور” تفتتح فندق بولمان زمزم في المدينة المنورة

الرياض – سفاري نت

أعلنت "أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح بولمان زمزم، فندق الخمس نجوم الجديد في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. يقع الفندق على بعد 150 متراً عن المسجد النبوي الشريف، ويتكون من برجين بإجمالي 836 غرفة وجناح. 

وفي هذه المناسبة قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: "يسعدنا ويشرّفنا أن نطلق علامة بولمان الفندقية في المدينة المنورة بالتزامن مع موسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك. ياتي الفندق الجديد ليكمّل فندق بولمان مكة، أكبر فنادق المجموعة على مستوى حول العالم باجمالي 1,315 غرفة وجناح". 

يحظى النزلاء بفرصة الإقامة في برج (أ) أو برج (ب)، حيث يضم المبنى الأول 321 غرفة قياسية وثلاثة أنواع من الأجنحة بإجمالي 290 جناح، في حين يشتمل المبنى الثاني على 200 غرفة قياسية و25 جناح. ويوفر الفندق أطباقاً عالمية وشرقية مختلفة من خلال 4 مطاعم، ويضم تراساً ومرافق وقاعات خاصة بالاجتماعات. 

ولفت صلاح ومودن، نائب رئيس العمليات في مجموعة أكور للفنادق في السعودية ومصر، إلى الموقع المتميز للفندق بالقرب من الحرم النبوي الشريف، وأضاف: "يحظى الفندق بجميع المرافق المتوفرة في فنادق الخمس نجوم، وسنواصل العمل في أكور على تطبيق سياستنا الترويجية مستفيدين من خبرتنا في خدمة الزوار في كل من مكة والمدينة". 

وأشار غرانيه إلى ارتفاع الطلب على الفنادق في السوق السعودي، لافتاً إلى قلة أماكن الأقامة ذات المعايير العالمية والحاجة لتعزيز البنية التحتية لقطاع الضيافة في المملكة عبر جميع الفئات، من العلامات الفاخرة إلى الاقتصادية. وقال غرانيه: "بالتوازي مع استراتيجيتنا الطموحة الرامية لتعزيز حضورنا في السعودية، نحن ملتزمون بالعمل مع شركائنا على تنويع خيارات الضيافة في المملكة والوفاء بتطلعات واحتياجات الزوار". 

الجدير بالذكر أن فندق بولمان زمزم تعود ملكيته لشركة منشآت للمشاريع والمقاولات، ذراع التطوير العقاري التابع لشركة منشآت للمشاريع العقارية. 

تتمتع أكور للفنادق بحضور قوي في المملكة عبر شبكة تضم أكثر من 15 فندقاً بإجمالي يزيد عن 4,500 غرفة، إلى جانب 35 فندق آخر قيد التطوير يُتوقع أن توفر نحو 9,000 غرفة إضافية. وتضم محفظة المجموعة في السعودية مجموعة من أشهر العلامات الفندقية، بدءاً من الفنادق الفاخرة سوفيتيل وبولمان ومجلس غراند ميركيور، مروراً بفنادق نوفوتيل وميركيور المتوسطة، وانتهاءً بفنادق إيبيس الاقتصادية.

تدير مجموعة "أكور للفنادق" حالياً 75 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها نحو   20,000غرفة تشمل مختلف العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية. ولدى المجموعة أيضاً 55 فندقاً قيد الإنشاء في المنطقة، مما يرفع عدد الغرف بأكثر من 14,000 غرفة. 
 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …