استئناف رحلات الخطوط البريطانية الى شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط البريطانية عن استئناف رحلاتها إلى شرم الشيخ في 15 سبتمبر المقبل بحسب جدول تشغيلها، لكنها رهنت العودة بموافقة الحكومة البريطانية على موعد الرحلات.

أضاف برسوم أن عودة رحلات الشركة إلى مطار شرم الشيخ بموافقة الحكومة البريطانية على العودة من جديد إلى شرم الشيخ بعد أن أوقفتها على إثر حادثة سقوط الطائرة الروسية نهاية أكتوبر 2015.وصرح شريف برسوم المدير الإقليمى لخدمات الركاب بشركة الخطوط البريطانية إن الشركة حددت منتصف سبتمبر المقبل موعداً لعودة رحلاتها إلى شرم الشيخ وفقاً لمخطط الشركة.

وأوضح أن تحديد منتصف سبتمبر المقبل يتوافق مع وقت بداية رحلات الخطوط البريطانية لمدينة شرم الشيخ في العام 2015 حيث تبدأ رحلات الشركة للموسم الشتوى.

وأشار إلى أن الخطوط البريطانية خططت فى وقت سابق لاستئناف الرحلات إلى شرم الشيخ خلال سبتمبر المقبل، وتوقع موافقة الحكومة البريطانية على عودة الرحلات مرة أخرى نتيجة ارتفاع مستويات التأمين بالمطارات المصرية خلال الفترة الماضية.

وقال برسوم أن عوامل التأمين فى جميع المطارات المصرية ارتفعت 80% مقارنة بها منذ 8 شهور، ويعد ذلك أكبر عامل اعتمدت عليه الخطوط البريطانية في وضع خطتها لإعادة الرحلات لشرم الشيخ.

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …