السائح السعودي يتصدر قائمة السياحة في الفلبين

سفاري نت – متابعات

أعلنت وزارة السياحة الفلبينية أن الفلبين استقطبت 83 ألف زائر من الشرق الأوسط في العام الماضي، وقد حلَّت المملكة العربية  السعودية في المرتبة الأولى بعدد 50 ألف سائح.

وكانت وزارة السياحة الفلبينية أطلقت مبادراتها الجديدة تحت عنوان زيارة الفلبين مرة ثانية لعام 2016، وذلك استكمالاً لحملة عام 2015 هو عام زيارة الفلبين، ونجاحها الملموس الذي حققته العام الفائت.وجاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثانية لعدد السياح الأكثر زيارة في الشرق الأوسط بعدد 16 ألف سائح، وقد ارتفع عدد السياح من الشرق الأوسط بنسبة %9.69 عن العام 2014.

وصرح رامون جمينيز سكرتير وزارة السياحة الفلبينية إن مبادرة زيارة الفلبين مرة ثانية لعام 2016 ستركز جهودها على سوق البيع بالتجزئة أكثر من أي وقتٍ مضى.

ونوَّه إلى أن الوزارة تجري عديداً من اللقاءات والمناقشات مع شركات السياحة ووكلاء السفر لتقديم أفضل التسيهلات والحوافز لتبقى الفلبين وجهة متميزة للزوار والسياح من الشرق الأوسط ودول العالم.

وأضاف أن الحملة ستبرز الفلبين كمقصد استثنائي ومتعدِّد المستويات للسفر والسياحة، فضلاً عن حفاوة الترحيب الحار من قِبل الشعب الفلبيني الودي والمضياف، وكذلك النشاطات المثيرة وعالم من الاكتشافات الجديدة.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالصور .. السعودية تشارك في يوم الثلج العالمي وتفتتح اول مدرسة لتعليم التزلج

الرياض – سفاري نت شاركت المملكة في يوم الثلج العالمي، الذي يتم الاحتفال به عالمياً …