طرق مميزة للقضاء على الملل في ساحات انتظار المطارات

سفاري نت – متابعات

انتظار الرحلة في المطار، هل هناك وقت أشد مللًا من هذا الوقت؟ فعقارب الساعة تبدو بطيئة في حركتها و تكاد تنظر إلى الساعة عشرات المرات في الدقيقة الواحدة! لكن بإمكانك أن تُحول هذا الوقت الممل إلى ممتع بناءً على الجهة التي أنت بصدد السفر إليها ووقت انتظار الرحلة.

 

فإن كنت على استعدادٍ بما فيه الكفاية، فلن تواجه وقتًا فظيعًا في المطارات بانتظار النداء لانطلاق رحلتك. فالعديد من الأنشطة يُمكن القيام بها خلال هذا الوقت لقتل الملل وجعل الوقت يمر بشكل أسرع.

طرق وأنشطة لقتل الملل أثناء انتظار رحلتك في المطارات ..

ببساطة، استرخِ ..

 

المسافرون المحترفون، أولئك الذين يُمضون أوقات طويلة في التنقل بين المطارات والبلدان، لديهم تكنيك مميز في قتل الوقت والاسترخاء بينما الناس حولهم في عجلة من أمرهم. فالاسترخاء أحد الأنشطة التي لا يستطيع أن يمارسها الجميع وهو فن قابل للتطبيق!

مكالمة العائلة أو العمل

 

مؤكد أنَّ لديك فرد من العائلة يتوق لسماع أخبارك أولًا بأول، كأمك مثلًا أو أبيك أو أخيك أو حتى صديقك من الجامعة، لم لا تتصل بأحد هؤلاء لتتبادل معه أطراف الحديث بينما تنتظر موعد إقلاع الطائرة؟ وإن كنت من رجال الأعمال أو كان سفرك بغرض إنجاز أمر ما، فلا ضرر من أن تتابع أعمالك عبر إجراء بعض المكالمات أو تصفح البريد الإلكتروني وإرسال بعض الرسائل.

قراءة الكتب أو الاستماع إلى المقاطع الصوتية

 

يُفضل أن تُحمل عددًا من الكتب أو المقاطع الصوتية على هاتفك أو جهازك اللوحي الذكي قبل سفرك لتشغل وقتك في المطار أو الاستماع إلى مقاطع بودكاست عبر الإنترنت خلال انتظارك في المطارات. بعض الناس يُفضلون القراءة من الكتب مباشرةً وبالتالي يُحافظون على شحن الهاتف للحالات الطارئة والمكالمات الضرورية.

الأطفال في المطارات

 

هل معك أطفال خلال رحلتك؟ إذًا حاول أن تستنفذ قواهم ونشاطهم في المطار عبر ألعاب المطاردات ليخلدوا إلى النوم سريعًا خلال الرحلة في الطائرة، لكن عليك أن تنتبه إلى الوقت وتحرص على أن يبقوا ضمن نطاق ناظريك لتتمكن من تجميعهم سريعًا عند حلول الوقت.

بإمكانك أيضًا أن تشغل الأطفال بأنشطة القراءة عبر أخذ عدد من مجلات الأطفال وكتب القصص المصورة، أو تحميل القصص والأفلام الكرتونية على جهاز آيباد ليبقى الأطفال منشغلين أثناء انتظارهم في المطار وبهذا لن تشعر بإزعاجهم أو حركتهم.

كن مُبدعًا ..

العديد من الأنشطة يُمكن القيام بها لقتل الملل في المطار وتمضية الوقت دون أن تشعر به. فلا تجعل نفسك مقيدًا بطريقة أو أخرى وإنما حرِّك الإبداع الداخلي لديك. فكما قُلنا، تمضية الوقت في المطارات فن قابل للتطبيق!

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …