فادي الشهري ورجائي قواس يزوران مواقع الجذب السياحي قبيل موسم صيف أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016 الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة الممتدة من 7 يوليو ولغاية 11 سبتمبر تحت شعار "مرح للجميع"، تستضيف أبوظبي "مهرجان الكوميديا العربية" الذي يضم مجموعة من نجوم الكوميديا يومي 9 و10 سبتمبر في ياس مول – جزيرة ياس، أبوظبي، من بينهم الفنان السعودي فادي الشهري والفنان الأردني رجائي قواس.


وقد فاجأ فنانا الكوميديا الشهري وقواس يومي الجمعة والسبت جمهورهما بجولة في أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، منها عالم الفيراري أبوظبي وياس مول في جزيرة ياس، كما قاما بزيارة جزيرة السعديات وجامع الشيخ زايد الكبير، ودعا النجوم الجمهور إلى عدم تفويت فرصة حضور جميع فعاليات موسم صيف أبوظبي هذا العام وبخاصة "مهرجان الكوميديا العربية" في سبتمبر.
وفي كلمة خاصة قالا لجمهورهما "ننصحكم بمتابعة فعاليات موسم صيف أبوظبي هذا العام، وبالأخص "مهرجان الكوميديا العربية" الذي سيحتضن أكبر الأسماء في العالم العربي، ونحن متشوقون لبدء العرض لاحقاً هذا الصيف، وسعداء لوجودنا اليوم بين الجمهور، وسنعود بالكثير من الحماس في سبتمبر لاحقاً هذا العام".


وأضافا "نحن على أمل أن نلتقي بكم في مهرجان الكوميديا العربية".
يقام مهرجان الكوميديا العربية بتنظيم من شركة فلاش للترفيه ويمتد على مدى يومين مستضيفاً العديد من العروض المميّزة، سيقدمها مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العرب في الشرق الأوسط الذين نجحوا بتكوين قاعدة معجبين كبيرة على المستوى المحلي الإقليمي، 
خلال الأمسية الأولى يوم الجمعة 9 سبتمبر سيستضيف الكوميدي الإماراتي الشهير بن باز عروض ستاند أب كوميدي مباشرة للثلاثي السعودي فادي الشهري وابراهيم صالح وابراهيم خيرالله .
وخلال الأمسية الثانية يوم 10 سبتمبر، سيتمكن الجمهور من مشاهدة تيم الفلاسي وهي أول إماراتية تؤسس برنامجاّ إذاعياً على الإنترنت، التي ستقوم بدورها باستقبال رجائي قواس ودارين البايض وفهد البتيري.

تتوفر تذاكر "مهرجان الكوميديا العربية" في www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميجاستورز في كافة أرجاء دولة الإمارات.
يذكر أن موسم صيف أبوظبي يعود من جديد هذا الصيف بباقة متنوعة من عروض المسرح العالمية، حفلات النجوم، وبعروض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مباشرة على المسرح بالإضافة إلى خصومات وعروض خاصة على أسعار الفنادق، المراكز التجارية ومعالم الجذب السياحية.
انتهى

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …