الكشف عن جناح تيرا الملكي في فندق شذا بالمدينة المنورة خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة فنادق شذا عن اطلاق أحدث مرافقها المتمثل في الجناح الملكي باسم جناح شذا تيارا التي تم تصميمها وفقا لخطوط التراث العربي، بهدف إيجاد مناخ مختلف في المدينة المنورة.

وأضاف أن الجناح يتميز بامتداده على مساحة تفوق 450 مترا مربعا، ويعتبر شذا تيارا الجناح الملكي الأكبر في المدينة المنورة، ويتخذ موقعا مثاليا كونه على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي.وقال إبراهيم روبيو المدير العام لفندق شذا المدينة إن فنادق شذا تسعى لتقديم مستوى عالٍ من الفخامة، والمضي في التزامها تجاه العملاء من خلال توفير تجارب ملكية لهم على الدوام.

ويتكون جناح شذا تيارا من ثلاثة طوابق استثنائية بما في ذلك الطابق الأول في المدينة حيث لا يُسمح بالتدخين، ولاونج شذا الحرير المميز.

ويقدم فندق شذا المدينة إقامة لمدة عشرة أيام في جناح شذا تيارا الذي يضم غرفتي ديلوكس متجاورتين بوجبة الإفطار، والسحور تحمل جميعها توقيع طهاة مشهورين خلال فترة الإقامة بالكامل.

كما سيوفر خدمة سيارة الليموزين والسائق الشخصي للقيام بجولات حسب الطلب، منها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وزيارة معالم المدينة، والنقل من المطار وإليه بسيارة الليموزين الفاخرة.

و سيتمكن النزلاء من دخول غرفة مكتبية خاصة ومجهزة بشكل جيد، إلى جانب غرفة طعام خاصة أيضا، واستخدام غير محدود للاونج شذا الحرير.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …