بالصور .. الفنادق الاكثر اثارة في العالم

سفاري نت – متابعات

من منتجع جزيرة خاصة في البندقية إلى أحد الفنادق مع إطلالة مذهلة على محمية في كينيا، كشف كوندي ناست ترافلر عن قائمة الفنادق الجديدة الأكثر إثارة في العالم في 2016، والتي تشمل بعضا من أكثر الأماكن الجديرة بالاكتشاف هذا العام.
وفيما يلي قائمة 10 أفضل هذه الفنادق وِفق الديلي ميل:

Como The Treasury، بيرث، أستراليا
قدمت العلامة التجارية الفاخرة كومو منتجعا مذهلا في قلب مدينة بيرث غرب أستراليا، وهو يقدم 48 غرفة توفر كل منها على ميزات مختلفة وتتميز بشرفات وحمامات مبطنة من الحجر الجيري، وتكلف الليلة في هذا المنتج لشخصين 600 دولار.

 

The Temple House، تشنغدو، الصين
هو آخر ما طرحته مجموعة سواير للفنادق، بعد Opposite House في بكين وThe Upper House في هونغ كونغ، وقد حرص المهندسون المعماريون على التركيز على التاريخ الثقافي الغني للمدينة في تصميمه، ويتميز بالباحات الظليلة من العمارة الصينية التقليدية، وتكلف غرفة مزدوجة 310 دولار في الليلة.

 

 

Mandapa، بالي، اندونيسيا
Mandapa هو أحدث إضافة إلى محفظة محمية ريتز كارلتون، والتي تهدف إلى تقديم تجربة منتجع خاصة، والذي يضم 60 جناحا صمم على شكل نصف دائرة من المدرجات حول نقطة محورية، وبركة سباحة، وتكلف غرفة مزدوجة في هذا المنتجع الفاخر حوالي 500 دولار في الليلة.


منتجع وسبا JW ماريوت البندقية ، إيطاليا
يوصي كوندي ناست ترافلر الباحثين عن الخصوصية بالتوجه إلى منتجع وسبا JW ماريوت البندقية، وهو يقع على بعد 20 دقيقة من ميدان سان مارك على متن زورق، على الجزيرة الخاصة ايزولا ديل روز، ويقدم الفندق 16 هكتار من المناظر الطبيعية الجديرة بالاستكشاف، وأربعة مطاعم وبار على السطح وحوض سباحة، وتكلف غرفة مزدوجة حوالي 390 دولار في الليلة.

 

Amanemu، محافظة مي، اليابان
يدعى Amanemu، وهو أول فندق أمان في اليابان الريفية، وتصفه كوندي ناست ترافلر بأنه إعادة صياغة معاصرة للتقاليد العريقة، وهو يتكون من 24 غرفة و4 فيلات وحمامات مليئة المياه الغنية بالمعادن، وتكلف غرفة مزدوجة في هذا المنتجع حوالي 990 دولار في الليلة.

 

Angama مارا ماساي مارا، كينيا
صمم من قبل المهندسين المعماريين سيلفيو ريتش ويزلي كارستينز، وهو يقع فوق واحدة من أكبر المحميات في إفريقيا، على بعد دقائق من مثلث مارا حيث يمكن مشاهدة الملايين من الحيوانات البرية والحمار الوحشي خلال موسم الهجرة، وهو عبارة عن معسكرين من 15 خيمة، وتكلف الإقامة الكاملة لزوجين 1648 دولار.

 

شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس

حصل شانغريلا لو تويسروك مؤخرا على تجديد تكلف 21 مليون جنيه إسترليني، ويشتمل الفندق الآن “استخدام الأعشاب البحرية، والبياضات المصبوغة باليد، وقشور جوز الهند، والأخشاب الطافية، ويضم حمام سباحة للكبار فقط، ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، وتكلف الغرفة المزدوجة في هذا المنتجع حوالي 329 دولار في الليلة.

 

Keemala، فوكيت، تايلاند
يأتي كل واحد من الأجنحة في Keemala مع بركة فسيحة، وتطل غرفه على التلال من خليج كمالا على الساحل الغربي لبوكيت، ويقدم هذا المنتجع الاستوائي العلاجات الشاملة، واليوغا، بيلاتيس، والتأمل، وتكلف الغرفة المزدوجة حوالي 636 دولار في الليلة.

 

فندق Ace نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية
يتكون من تسعة طوابق على طراز الآرت ديكو، وهو قريب من الأحياء الفنية مع عدد من المعارض الفنية والمتاحف والحانات القريبة، أما داخل الغرف، فيمكن العثور على ثلاجات SMEG ولوحات المناظر الطبيعية لويزيانا التي رسمها فنانون محليون، وتكلف الغرفة المزدوجة حوالي 200 دولار في الليلة.


فيلا سانتا تيريزا، البرازيل ريو دي جانيرو،
تتجه أنظار العالم خلال شهر أغسطس إلى ريو دي جانيرو، ويمكن للباحثين عن الخصوصية اختيار الإقامة في “فيلا سانتا تيريزا التي تعد مهربا مثاليا من صخب الألعاب الأولمبية، وتوفر غرفه إطلالة رائعة على جبل Sugarloaf وخليج جوانابارا فضلا على المدينة، وتكلف الإقامة لشخصين في هذه الفيلا حوالي 420 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …