بالصور .. الوجهات الاوروبية الافضل في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يشهد فصل الصيف النسبة الأكثر ارتفاعاً لرحلات السفر خصوصاً الى الأماكن الدافئة ذات المناخ المعتدل، وفي موضوع، إخترنا لكم أفضل وجهات سفر أوروبية صيفية تستطيعون التوجه اليها للاستمتاع برحلة مميزة ومثيرة.

 سردينيا Sardinia

 

تشكل جزيرة سردينيا الواقعة في البحر الأبيض المتوسط إحدى أفضل الوجهات الصيفية في أوروبا، نظراً لقربها من البحر ما يتيح للسياح القادمين اليها من الاستمتاع بإجازة مميزة وهادئة على شواطئها، مع إمكانية الاستمتاع بممارسة الهوايات والرياضات المائية المتعددة. كما انها توفر خدمة التجول في القوارب نحو الخلجان القريبة منها والجزر المحيطة بها.

إسبانيا Spain

 

تقع هذه الدولة في شرق اوروبا، وهي تتمتع بمناخ معتدل في فصل الصيف، ما يجعلها وجهة سياحية مميزة في الصيف للراغبين بزيارة القارة الأوروبية. ومن الممكن خلال هذه الرحلة الاستمتاع بالتعرف على التاريخ الطويل والحضاري الكبير لهذه البلاد الغنية بالمعالم التاريخية والتراثية، بالإضافة الى المعالم الطبيعية المميزة.

البرتغال Portugal

 

تتميز دولة البرتغال بمناخها اللطيف الدافئ خلال فصل الصيف، وهي دولة غنية بالسواحل الملفتة والمثيرة التي تشكل وجهة مسلية وممتعة للمسافرين خلال الصيف للتعرف على تاريخ دولة عريقة وتاريخية في أوروبا. كما أن البرتغال تتميز بطابعها التراثي الذي لا يزال يطغى على الكثير من البلدات فيها، وبالتصاميم الهندسية الرائعة.

سويسرا Switzerland

تعتبر سويسرا من الدول الأوروبية الأكثر استقطاباً للسياح في فصل الشتاء، ولكنها أيضاً من الوجهات السياحية المميزة في فصل الصيف، حيث يمكن للسياح المتوافدين اليها في هذا الفصل من الاستمتاع بتأمل روعة جمال مناظرها الطبيعية الخلابة، خصوصاً في منطقة الألب السويسرية، حيث تتاح لهم فرصة استكشاف الممرات الجبلية الخضراء في أحضان الطبيعة وبالقرب من البحيرات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …