بالصور .. طبيعة ساحرة في مدينة لوغانو الجميلة السويسرية

سفاري نت – متابعات

في شمال القارة الأوروبية تقع دول فائقة الجمال والروعة، ومنها سويسرا. وتضم هذه الدولة معالم رائعة ومثيرة للدهشة والإعجاب، خصوصاً في منطقة لوغانو. نأخذكم في رحلة سريعة إلى أبرز معالم هذه المنطقة السياحية المميزة لتكتشفوها معنا.

– متحف الثقافة Museum of Cultures

 

على ضفاف بحيرة لوغانو، يقع متحف الثقافة الذي يحوي العديد من التحف الفنية والأعمال التراثية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. كما أنه يشمل حدائق كبيرة تحتوي على أنواع وافرة من النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية، ليوفر للسيح فرصة الاستمتاع برحلة استكشافية علمية، إلى جانب بعض البحوث العلمية المعروضة في داخله. بنى متحف الثقافة يوهان فيردريك في العام 1989.

– متحف شوكولا آلبروسي The Alprose Chocolate Museum

 

من منا لم يتذوق الشوكولا السويسري الفاخر؟ فسويسرا تشتهر بأنواع الشوكولا اللذيذة والفاخرة التي تصنع بدقة وجودة عالية. فلكل عشاق الشوكولا عموماً، والشوكولا السويسري خصوصاً، بات بإمكانكم التعرف إلى طريقة صنعه وانواعه الكثيرة من خلال زيارة متحف شوكولا ألبروسي الذي يقدم لزواره تشكيلة واسعة وكبيرة من الشوكولا السويسري.

– فيلا كارلوتا Villa Carlotta

 

تمتد هذه الفيلا الرائعة من حيث الهندسة الخارجية للمبنى والحدائق المحيطة بها على مساحة 70 ألف متر مربع، شيدت في العام 1690. ويمكن لزوار هذه الفيلا الاستمتاع بجولة في أرجاء الحدائق المحيطة بها، حيث يشاهدون أنواعاً جميلة من الورود والأزهار والنباتات المنسقة بشكل لافت، بالإضافة إلى منحوتات رائعة ونوافير مميزة.

– جبل سان سالفاتوري Mount San Salvatore

تصل إلى جبل سان سلفاتوري بواسطة التلفريك، في خلال 12 دقيقة، لتبلغ القمة على ارتفاع 912 متراً. هي مقصد سياحي مناسب جدا لهواة الطبيعة الجبلية والرحلات على قمم الجبل، فهي توفر لهم فرصة الاستمتاع بمشاهدة السماء عن قرب، وتأمل لوغانو المدينة من أعلى القمة. هذا بالإضافة إلى أنها تتيح لعشاق رياضة تسلق الجبال الاستمتاع لمغامرة جديدة يضيفونها إلى سجلهم الحافل بالتسلقات الجبلية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باجازتك المقبلة في زوميا باقليم الباسك في اسبانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اسبانيا من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع باجمل المعالم …