طيران الخليج تحتفل بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين البحرين وإسطنبول

المنامة – سفاري نت

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة من/إلى مدينة إسطنبول في الجمهورية التركية؛ وذلك عبر إقامة حفل عشاء لعدد من من ممثلي الصناعة والإعلام المحليين، حيث أقيم حفل العشاء في فندق سي في كي بارك بوسفوروس.

وقد أقام حفل العشاء مدير محطة طيران الخليج الجديد في تركيا السيد شادي راوح الذي رحب بالضيوف، وشاركهم في أحدث التطورات الخاصة بطيران الخليج، وشكرهم على ولائهم ودعمهم المستمر للناقلة. وقال السيد راوح خلال العشاء "يسعدنا الاحتفال بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين إسطنبول والبحرين. إسطنبول تعد وجهة رئيسية من وجهات عملائنا سواء للعمل أو للسياحة، ومع اقتراب موسم الصيف فقد ضمت جدولتنا الصيفية لهذا العام الزيادة في عدد الرحلات إلى إسطنبول لتصبح يومية؛ وذلك تلبية لاحتياجات مسافرينا. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر شركائنا في الصناعة في إسطنبول على دورهم الهام في نمو الناقلة وتطورها."

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط مع رحلتين مزدوجتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا من موقعها الرئيسي في مطار البحرين الدولي؛ تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً ممتازاً في الربط السلس في الاتجاهين على مدى شبكة وجهاتها ومن خلال مركزها الفعّال في البحرين.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى مطار أتاتورك في إسطنبول التي دشنتها الناقلة في العام 1986 عبر خمس رحلات أسبوعية، حيث ستصبح رحلات الناقلة إلى إسطنبول يومية مع بدء تطبيق الجدولة الصيفية (من يوليو حتى نهاية أغسطس). يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تقدم خيارات رائعة للمسافرين لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات طرحت شركة فلاي دبي أمام عملائها خيارات متنوعة خلال عطلة عيد …