احتفل مع مجموعة فنادق ومنتجعات أنانتارا بعيدها الخامس عشر واربح جوائز قيّمة مع عروض رحلة الأحلام طيلة 15 أسبوعاً

الرياض – سفاري نت

 لمشاركة أنانتارا في الاحتفال هذا العام بمرور 15 سنة على تأسيس المجموعة العريقة، سيختبر 15 فائزاً محظوظاً رحلةَ الأحلام مع أنانتارا ("أنانتارا دريم جورني") ضمن منافسة لا تتطلب من المشتركين سوى مشاركة سفرة أحلامهم.

منذ عقد ونصف العقد وتحديداً في العام 2001، أدخلت مجموعة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا مفهوم الرحلات الاستكشافية الفاخرة إلى تايلاندا، وهي تجربة جديدة لم تختبرها البلاد قط. فاستمرّت رحلة توسّع مجموعة أنانتارا في مختلف أنحاء آسيا ومنطقة المحيط الهندي والشرق الأوسط ومؤخراً إفريقيا، بحيث باتت المجموعة تمتلك حالياً 35 فندقاً ومنتجعاً مميزاً في 11 بلداً. وبالتماشي مع متطلبات السيّاح الجدد الباحثين عن تجربة استكشافية ممتعة، تفتخر أنانتارا في العام 2016 بتزويد النزلاء بتجربة سياحية أصيلة فخمة مليئة بالمغامرات، تشمل بعض أروع الوجهات السياحية في العالم.

وبفضل فنادق ومنتجعات أنانتارا التي تتمتع بمواقع مميّزة في مختلف بلدان العالم، سيختبر السيّاح تجربة سفر رائعة ملهمة بالفعل تجسّد الشغف بالسفر أينما كانت الوجهة السياحية التي يحلمون بالذهاب إليها. وعلى سبيل المثال، يمكن للعائلات الاستمتاع بنزهة استكشافية في الطبيعة والالتقاء بمجموعة الفيلة المهيبة في المثلث الذهبي الأسطوري في تايلاندا. وأمّا محبو المغامرات الشيّقة، فيمكنهم ممارسة هواية التزلج على الكثبان بواسطة لوح التزلج في إحدى الجزر الإفريقية النائية. ولاستعادة الحيوية، في انتظار النزلاء تجربة استجمام ممتعة في أحد المنتجعات الصحية المنعزلة في سريلانكا التي تشتهر بعلاجات طب الأيورفيدا. وبالنسبة إلى الأشخاص الرومانسيين، بوسعهم الاستمتاع بعشاء خاص على إحدى الضفاف الرملية النائية في وسط جزر المالديف. وأمّا عشّاق الحياة المُدُنية الصاخبة، فيمكنهم استكشاف الحياة في شوارع بانكوك أو الانخراط في تجربة تسوّق في مكة المكرمة أو دبي. ولا بدّ من التوقف عند معبد أنغكور وات المذهل في كمبوديا الذي يندرج اسمه على قائمة عجائب الدنيا الأروع التي يجب زيارتها.

احتفالاً بمرور 15 سنة مليئة بالمغامرات السياحية الملهمة، تدعو مجموعة أنانتارا كل الرحّالة العصريين إلى تحقيق حلمهم بالسفر إلى الوجهات السياحية المفضّلة لديهم. اعتباراً من 6 يونيو 2016، تقدّم مجموعة أنانتارا إلى أحد المحظوظين عرضاً من عروض رحلة الأحلام مع أنانتارا كل أسبوع على مدى 15 أسبوعاً.

لفرصة الفوز بإحدى الرحلات الاستثنائية تلك، يتعيّن على المسافرين زيارة الموقع الالكتروني http://www.anantaradreamjourneys.com/ وذكر وجهة السفر التي يحلمون بالذهاب إليها وسبب اختيار تلك الوجهة في كل أسبوع. ابتداءً من الأسبوع الأول حتى الأسبوع الرابع عشر، تقدّم أنانتارا إقامة مجانية لمدة 3 أيام أو أكثر في عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية الأشهر المندرجة في محفظة المشاريع الفخمة التي تملكها المجموعة. وفي الأسبوع الأخير، تحتدم أجواء المنافسة إذ سيتم الكشف عن الفائز بالجائزة الكبرى التي تتضمن رحلة متعددة الوجهات إلى تايلاندا، بما في ذلك تذاكر سفر دولية على متن طائرة الإمارات وتذاكر سفر محلية مع خطوط بانكوك الجوية، بالإضافة إلى مجموعة مزايا سفر حصرية.

شاركنا اليوم سفرة أحلامك، فقد تفوز قريباً بأحد عروض رحلة الأحلام مع أنانتارا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “Hotel Mousai” في المكسيك يوفر اقامة مثالية لقضاء عطلتك القادمة

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Hotel Mousai” السحري في بويرتو فالارتا بالمكسيك، وهو ملاذ فاخر …