بالصور .. شواطئ شرم الشيخ الرائعة

سفاري نت – متابعات

تضم شرم الشيخ أكثر من مئة وخمسين فندقاً ومنتجعاً سياحياً تقدم من خلالهم للسياح الخدمة الأبرز والرفاهية التامة وتهم السائح لأنه يستمتع بأجوائها ومياهها مع مشاهدة أنواع الأسماك المتنوعة والشعاب المرجانية الرائعة. لذلك نقدم لكم أهم شواطئ شرم الشيخ لتضعوها على برنامج زيارتكم للبلاد في العطلة.

شاطئ تراسينا

 

يعد هذا الشاطئ من أهم الشواطئ في شرم الشيخ وهو مقصد جميع عشاق ممارسة رياضة الغوص في عمق البحر الرائع وهو يبعد عن منتجع هيلتوم شرم الشلالات مدة خمس دقائق ويقصده السياح من كل مكان. الى جانب رياضة الغوص تقام على هذا الشاطئ بالتحديد أمسية في كل يوم جمعة من الأسبوع لعرض موسيقي راقص مع موسيقى رائعة وأغنيات بكل اللغات.

 شاطئ شاركش باي

 

 

هذا الشاطئ صناعي يتبع لمنتجع شاركش باي ويقصده في أغلبية الأيام نزلاء المنتجع وهو يعد مكاناً مثالياً للأشخاص الذين يطلبون الراحة والاسترخاء ويضم حمامات متعددة للسباحة الى جانب مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية وفيه عدد من وسائل الرفاهية التي يقدمها للسياح.

شاطئ الفنار

 

 

هذا الشاطئ هو شاطء طبيعي تحيط به الشعب المرجانية الرائعة ويعد مقصداً مهماً للسياح من كل أنحاء العالم لأنه يعرف بالغوص السطحي كما وأنه مكان مناسب للاسترخاء فيمكن الإستلقاء على الشاطئ بطابع رومنسي خلاب والأمسيات فيه تكون هادئة ويقدم أيضاً الأطباق الإيطالية الشهية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باجازتك المقبلة في زوميا باقليم الباسك في اسبانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اسبانيا من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع باجمل المعالم …