بالصور .. الهدوء والاسترخاء والمذاق المتميز في مطعم ويسلودج صالون في دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت محبا للمباني الشاهقة، طوقا إلى مشاهدة أفق مدينة دبي من سمائها، لابد لك من زيارةمطعم ويسلودج صالون الذي يحتل من الطابق الــ ٦٨ مقرا له من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقه الخليج التجاري.

وقد قام موقعكم عين دبي بزيارة للمطعم الكندي الذي حط رحاله مؤخرا في إمارة دبي لنقدم لكم النظرة الأولى حوله، حيث اتسم هذا المطعم بالديكور الأنيق، والطلة الرائعة والطعم اللذيذ والخدمة الممتازة.

الديكور

بمجرد دخولك إلى مطعم ويسلودج صالون، فاعلم أنك قد انتقلت من دبي إلى عالم الفخامة والرقياللامتناهي، والذي شبهته بــ “تايتنك”، حيث تنوع الأثاث بين الخشبيات، والرخام، والمخمل، والجلد، مع إضاءة خافته من ثرايات مصممة بإبداع، ولوحات فنية محيطة للطاولات ذات لمسات ورسومات متعددة، علاوة عن المرايا ورؤوس الثور المنتشرة في كل زوايا المطعم.

فقد أبدع المطعم باختيار ديكوراته المصنوعة من أخشاب deadwood style، إلى جانب النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تستطيع من خلالها رؤية مشاهد بانورامية من البحر أو شارع الشيخ زايد أو الخليج التجاري.

ويصلح ديكور المطعم للعائلات ومجموعات الأصدقاء، إضافة إلى العشاق في إمارة دبي الباحثين عن الرومانسية، حيث يوفر المطعم جلسة مختلفة من كنب مريح، ومقاعد كلاسيكية في زوايا رومانسيه أو جلسات لمجموعات صغيره واُخرى كبيره.

 

الطلة

وهذا الذي لم ننساه حتى اللحظة التي كتب بها عن المطعم، فستشعر أنك جزء من لوحة فنية معمارية عند النظر إلى أفق المدينة من الطابق ٦٨، برغبة عارمة للتحليق بين الأبراج أو لمسها عن قرب، ولا تنسى ان تأخذ صورا تذكارية، لانك في كل مرة ستزور المطعم ستجد زاوية مختلفة ومنظرا اخاذا لصور جديدة.

 

الترحيب 

من لحظه وصولنا للطابق ٦٨ وفتح باب المصعد استقبلنا مضيفات المطعم للترحيب بنا، ومن ثم لإرشادنا إلى طاولتنا المحجوزة مسبقا، ليأتي دور النادلة التي عاودت الترحيب والتعريف بنفسها وبالمطعم وما يوفره هذا المطعم من وجبات وأطباق من شأنها أرضاء كافة أذواق الزوار .

علما أن هذا المطعم قد تأسس في تورنتو عام ٢٠١٢، وتعد دبي أول محطة له خارج موطنه، ويقدم مأكولات منوعه من السلطات والمقبلات وقطع ستيك اللحوم والمأكولات البحرية وصولا للحلويات، إضافه الى العصائر والكوكتيلات والمشروبات الكحولية.

الطعم 

وقبل نقل تجربتنا للأطباق لكم، نود منكم عند تجربة المطعم مشاركة الطعام، ذلك بسبب أن حجم الأطباق كبير من الممكن أن يكفي اثنين، في حين يتميز المطعم الكندي بـــ منطقة الشواء (الجريل)ذو الاربعه أمتار الأكبر في منطقه الشرق الأوسط وأوروبا لحد الان، والمصنوعة من الخشب الصلب والفحم لتحقيق توازن لذيذ وحرارة قصوى لطهي اللحوم، كما يمكنك مشاهده طهي الجريل المباشر لوجبتك من خلال نافذه كبيره مخصصة لذلك.

 

لقد اخترنا من المقبلات لوبستر بوتين المحضر من قطع اللوبستر ممزوجه مع البطاطا المقليه مع صلصه مميزة، بالاضافه الى سكالوب كافيشيه scallop ceviche والمكونة من الشريم مع صلصات الافوكادا الشهية، في حين وقع اختيارنا على سيتك الريب آي وسمكة برانزينو Whole Brazino اليوناية كأطباق رئيسية، وقد امتازت الأطباق بطريقة تقديم فاخرة ومبتكرة، وطعم لا يوصف من شدة اللذة.

 

 

أما عن الحلوبات، فقد كانت حكاية لا مثيل لها، حيث طلبنا شوكليت فوندو المكونة من خمس من أنواع الشوكولاته والآيس كريم، علاوة عن أنواع أخرى من الحلويات التي تحتويها القائمة والتي تتنوع بين خفيف ودسم وفقا لرغاباتك الشخصية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …