بالصور .. تصميم يخت يحتوى على كل وسائل الرفاهية للاشخاص الاكثر ثراءا فقط

سفاري نت – متابعات

قدَّم مصمم بريطاني مفهومًا جديدًا لليخوت الفاخرة الجديدة، والتي يمكن أن تكون ملفتة للمالك الذي يريد أن يتباهى بثرائه الفاحش على الماء أمام أصدقائه.
 
تصميم اندي وو الجديد، والذي أطلق عليه "نوفو" أي "جديد"، يعتمد على وضع يدور حول جمالية من اليخوت الفاخرة، وذلك بفضل خطوط لافتة للنظر، فيما الجدران تبدو وكأنها مخالب.

 
بالإضافة إلى التصميم الدرامي، فإن السفينة المذهلة تتباهى بمسبح لا متناهي وجاكوزي وشلال إذا كان شخص ما لديه من الجرأة ما يكفي لبنائه.
 
وو الذي مقره لندن، معروف بأفكاره المميزة وقد عمل في السابق مع شركات بناء السفن الرائدة، وكان قد استوحى التصميم من أسلوب الفن الحديث الذي كان قيد الاستخدام في أوروبا والولايات المتحدة في أواخر 1800 إلى الحرب العالمية الاولى.
 
وتتميز اليخوت الفاخرة الديناميكية السطح بزوايا تطل جميعها على المناظر الخلابة للبحر، وشرفات على كلا الجانبين، وتقع تحت سطح الجسر.
 
الجزء الخلفي من سطح السفينة يصلح كمناطق لحمامات الشمس والتسكع غير الرسمي التي تربط الطوابق من فوق ومن تحت بسلالم حلزونية. وميزة المياه التي تمتد من جاكوزي على سطح الشمس عبر الجسر وتتساقط من الطوابق عبر زلاجة مائية في حوض السباحة على السطح الرئيسي.
 


ويقول وو: إن "الغرض من هذه الميزة هو تعزيز الشعور بأنهم ملتصقون مع الطبيعة والمناظر البحرية، كما أن التصميم الخارجي يوفر شعورًا بتعزيز الضوء والفضاء والاتصال بالبيئة.
 
السطح الرئيسي لليخت التي تصل مساحتها إلى 9 أقدام، يمكن استخدامه لأغراض متنوعة للترفيه.
 
أما كابينتيا كبار الشخصيات فتأتي مع شرفات واسعة أسفل، مع مساحات لتناول الطعام والفضاء للتسكع على سطح السفينة مع مقاعد مريحة وبركة سباحة.
 
ويضم اليخت مكتبًا ومساحة لتناول وجبات "الفريسكو"، وسكنا للطاقم وسطحا لحمامات الشمس التي هي بمثابة تراجع منعزل من المجالات الاجتماعية الأخرى.
 
وقال: "تهدف نوفو إلى أن يكون العميل أكثر حداثة مع حاشية صغيرة نسبيا، لكي يعبر بشكل غير مباشر عن أسلوبه وذوقه في التصميم بدلا من الحجم الكبير".
 
عندما صمم وو هذا اليخت، استوحاه من أعمال فناني الفن الحديث بما في ذلك ألفونس موتشا وأنطونيو غاودي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …