بالصور .. جولة داخل فندق هاواي فور سيزونز اناي الرائع

سفاري نت – متابعات

فور سيزونز اناي هاواي هو منتجع أعيد افتتاحه في فبراير الماضي بعد تجديد دام مدة خمسة أشهر، حيث أنه توسع ليصبح أكثر حداثة وإشراقا.

 

أصبح الفندق محاطا بالمناظر الطبيعية وحمامي سباحة على غرار rockpool أحدهما يضم شلالا منحوتا في مغارة اصطناعية، كما يضم  الفندق أحواض المياه الساخنة، ويمكن الوصول إلى الشاطئ الواقع على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من خلال المواقع الأثرية.

 

وشملت التجديدات في المنتجع تزويده بالقطع الأثرية المحلية، واللمسات الخشبية التي زادته أناقة وجمالا، كما أنه أـصبح يوفر مطعمين للذواقة سواء من محبي تناول الأطباق اللذيذة في الأماكن المغلقة أو من محبي الاستمتاع بالأطعمة في الهواء الطلق.

 

وتضم الغرف والأجنحة أجهزة تلفاز بحجم 75 بوصة من LG تم تصنيعها خصيصا للعلامة التجارية فور سيزونز، والتي تعد أكبر تلفاز بشاشة مسطحة يقدمها فندق في العالم.

 

وتشمل وسائل الوسائط المتعددة مع USB و HDMI تحت التلفزيون، ونظام الصوت في غرفة النوم والحمام والتي يمكن تشغيلها من خلال الهاتف الذكي بعد تحميل التطبيق الخاص.

 

وتبدأ أسعار الغرف في فندق Four Seasons Lanai من 1219 دولار، بينما تكلف الأجنحة الصغيرة 2،438 دولار، والكبيرة  3204 دولار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …