بالصور .. فندق Castille Paris .. سحر الضيافة الممتعة في باريس

سفاري نت – متابعات

عندما ترغب في زيارة واحدة من أكثر المدن السياحية شعبية في العالم، فإن موقع مكان الإقامة الذي اخترته هو الأهم، وعندما يتعلق الأمر بمدينة باريس، فليس هناك حتما أفضل من فندق يقع في   الدائرة الأولى الرائعة في المدينة.

 

ففي هذا المكان يمكنك أن تجد بعضا من أكبر مناطق الجذب في باريس والتي تشمل متحف اللوفر، القصر الملكي، وحديقة التويلري، سانت شابيل أو Vendrome، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الفاخرة، والمخازن المذهلة وبيوت الأزياء الراقية في المدينة.

 

يقع فندق Castille Paris في مبنى ساحر يعود تاريخه إلى القرن ال18، عندما كان مسكنا فخما خاصا، وهو لازال يوفر هذا الشعور من الخصوصية إلى اليوم، رغم أنه يقع في قلب باريس.

 

ويوفر  الفندق 86 غرفة و 21 جناحا وواجهتين يمكن الاستمتاع من خلالهما بالحياة الباريسية الجميلة بأفضل طريقة ممكنة.

 

وتتمثل الفخامة أيضا في التصميم الداخلي لهذا الفندق، حيث تختلط المعاصرة مع عناصر البندقية الكلاسيكية، التي تعود إلى القرن الـ 18 والقرن الـ 19، بالإضافة إلى لمسات راقية، وحمامات من الرخام  من تصميم كارارا وبولغاري.

 

أما الطريق إلى الفندق فإنه مذهل يوفر للضيوف فرصة مشاهدة نهر السين، والأوبرا، أو الشانزليزيه، وبيوت الأزياء المذكورة الراقية التي تقع على بعد خطوات فقط من الفندق.

 

ويقدم مطعم الفندق L’Assaggio، قوائم طعام مخصصة لتلبية مختلف الأذواق، ويحتوي الفندق أيضا على فناء مشمس تتوسطه نافورة تذكر بالريف الإيطالي الحالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …