بالصور .. الفنادق الشاطئية الافضل في امريكا

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب العطلة الصيفية ولمحبي الشواطئ قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تضم 8 من أروع الفنادق الشاطئية في الولايات المتحدة، نتعرف عليها بالصور:

1- فندق The Surf Lodge

خلال الصيف يعتبر هذا الفندق المكان المثالي للإقامة بالنسبة لمحبي التزحلق فوق الماء والحياة الليلية الصاخبة، وهو يقع على بعد 1.2 ميل من المتاجر والمطاعم في مونتوك، كما أنه يبعد 1.5 ميل من متنزه ولاية Shadmoor، ويقدم لضيوفه غرفا وأجنحة مطلة على الشاطئ، تتوفر على خدمة واي فاي مجانية، وأجهزة التلفاز، محطة للآيبود وثلاجة صغيرة.

 

2- فندق  Erwin

يقع على بعد خطوات من شاطئ فينيسيا، وعلى بعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من المطاعم والمحلات التجارية العصرية في أبوت كيني بوليفارد، وتميز جميع غرف النزلاء 119 بأسلوب ستينات القرن الماضي، ويضم البعض منها شرفات واسعة مطلة على المحيط، بالإضافة إلى ميزة واي فاي المجانية وتلفاز بشاشة مسطحة، وأغطية فراش متميزة وشرفات خاصة.

 

3- فندق Faena ميامي بيتش

منتجع فاخر على ساحل المحيط مع غرف فخمة، وناد صحي فاخر، والمطاعم الراقية وبركة سباحة، كما أنه يحتوي على مسرح من 150 مقعدا،  ويقع على بعد خطوات من بعض من أفخر المطاعم في المنطقة.

4- W Retreat & Spa جزيرة بيكيس

بيكيس هي جزيرة صغيرة قبالة الساحل الشرقي للبورتوريكو، كانت قاعدة البحرية الأمريكية حتى عام 2003 وتتميز بالشواطئ الجميلة، والغابات الاستوائية والمياه واضحة وضوح الشمس، ولذلك فهي موطن لبعض من أفخر المنتجعات في المنطقة ومنها دبليو ريتريت آند سبا، والذي يتميز بالجدران الخشبية الدافئة والحدائق الغناء.

 

5- منتجع Andaz Maui في وايليا

يطل هذا المنتجع على شاطئ Mokapu  الممتد على مساحة 15 فدان، وعلى بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام من المحلات التجارية في مركز التسوق وايليا و 2.4 ميل من نادي الغولف ايليا، وتتميز الغرف بالمفروشات الحديثة المستوحاة من الساحل، حيث يطل البعض منها على البحر، كما أنها توفر جميع وسائل الترفيه والراحة.

 

6- فندق Tower23

يقع هذا الفندق على الواجهة البحرية في سان دييغو، والتي تعتبر موطنا لبعض من النوادي والمنتجعات الأكثر شعبية في المدينة، بين اخويا ووسط مدينة سان دييغو، ويطل على المحيط وهو مجاور لحديقة شاطئ المحيط الهادئ، وتتميز الغرف الأنيقة بشرفات خاصة أو الباحات، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

 

7- Delano South Beach

يعود بناؤه إلى حوالي عقدين من الزمن، لكنه عرف تجديدات كبيرة في 2012، ويقدم الفندق الغرف والأجنحة البيضاء بلمسات الرخام وحمامات فاخرة، وتضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ولاب توب ومحطات للآيبود، بالإضافة إلى واي فاي.

 

8- قرية ومنتجع The Moorings

يمتد هذا المنتجع على مساحة 18 فدان، ويقدم العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، تشمل الصيد في أعماق البحر وركوب الأمواج والتجديف والغوص، والمنتجع نفسه هو عبارة عن مجموعة من 18 من البيوت المظللة تحت أشجار جوز الهند، والمتصلة بواسطة الممرات الخشبية التي تؤدي إلى الشاطئ.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …