بالصور .. اماكن سياحية جميلة في انترلاكن بسويسرا

سفاري نت – متابعات

انترلاكن هي مدينة و بلدية في منطقة إدارية إنترلاكن-Oberhasli في سويسرا كانتون برن . وهي واجهة سياحية مهمة ومعروفة في بيرنيز أوبرلاند لمنطقة جبال الألب السويسرية ، والبوابة الرئيسية لنقل الجبال والبحيرات في تلك المنطقة .
وتقع البلدة على Bödeli ، بين بحيرة ثون و بحيرة برينز ، وإلى جانب النهر الذي يتدفق بين البحيرات الاثنين . وتستكمل طرق النقل إلى الشرق والغرب إلى جانب البحيرات بطريق الجنوب الى الجبال بعد النهر Lütschine .

ربما تقيم إنترلاكن كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في سويسرا ، لأن بها العديد من مناطق الجذب السياحي . والتي تشتهر بالقلعة بإعتبارها مشهد مثير للاهتمام داخل إنترلاكن .

تتمتع ضواحي المدينة بالجبال والبحيرات والأنهار والبلدات المجاورة – وهي الغنية في المشاهد الأسطورية التي توفر العديد من فرص لالتقاط الصور .

يمكنك التمتع بنزهة على طول شارع Höheweg وإلقاء نظرة على بعض المحلات التجارية والمباني القديمة . أو نزهة إلى القرية المجاورة في Unterseen ، التي لديها منازل قديمة مثيرة للاهتمام .

ربما لا تعلم ان وشلوس إنترلاكن لديها اساطير تاريخية تستحق الزيارة . بنيت في موقع دير اغسطينوس الأصلي ، وشلوس الذي يعود إلى منتصف القرن 18 . شلوس تقف بجانب حديقة الأعشاب والمعروفة باسم Höhematte حيث يوجد الرهبان في العصور الوسطى الذين يرعوا ماشيتهم ، وكنيسة القلعة . الكنيسة هي من تصميم القوطية ، والتي تحتوي على ميزة غير عادية – لكل من نوافذه ذات التصميم المختلف .

ينجذب السياح إلى إنترلاكن لما فيها من المناظر الخلابة والغير عادية . تقع على مطار عسكري سابق لهذا المنتزه ، وتوفر فرصة لتجربة واستكشاف بعض من أعظم الأسرار والاماكن الاكثر غرابة في العالم . وهناك الكافيتريات ، ومراكز اللعبة ، والحديقة المغامرة الفريدة من نوعها .

إنترلاكن لديها تشكيلة واسعة من الفنادق من مختلف الدرجات ، وكثير منها يقع على طول شارع Höheweg ، وهو الشارع الذي يربط بين المدينتين لمحطات السكك الحديدية والذي يطل على الجبال . وتتركز الفنادق الأخرى في جميع الأنحاء من المحطتين ، أو التي تقع عبر النهر في البلدية المجاورة Unterseen .

إنترلاكن هي أيضا مقصدا للسياح الذين يحملون الحقائب على ظهورهم . كما لديها العديد من النزل الصديقة للرحالة والشركات التي تقدم خدمات تسترشد في القفز بالمظلات ، كانيونينج ، القفز المظلي ، والطيران الشراعي ، و التزلج .

مدينة هو أساس للقاعدة التي يمكن من خلالها استكشاف المناطق المحيطة بها . من بين عوامل الجذب الرئيسية هي جبال منطقة Jungfrau ، بما في ذلك يونغفراو ، (4،158 متر (13،642 قدم)) ، و Mönch (4 ،107 متر (13،474 قدم)) و ايجر (3،970 متر (13،020 قدم)) . في حين أن قمم هذه الجبال هي فقط للوصول الى المتسلقين ، سلسلة ربط السكك الحديدية الجبلية يتيح الوصول إلى يونغفراويوخ ، وكول (3،450 متر (11،320 قدم) بين يونغفراو وو Mönch ، والتي هي أعلى نقطة في أوروبا يمكن الوصول إليها بواسطة القطار 

يونغفراو بارك ، وهو متنزه ، ويقع الى الجنوب من إنترلاكن . تم فتحه أصلا الغموض بارك ، متنزه القائم على خوارق يملكها المؤلف إريك فون Däniken ، ولكن تم إغلاق في عام 2006 بعد ثلاث سنوات بسبب صعوبات مالية . انها اعادة فتح في وضعه الحالي في عام 2009 .

ومن مواقع التراث ذات أهمية وطنية : فندق فيكتوريا يونغفراو ومبنى الدير السابق ، وفندق رويال سانت . يتم سرد فندق فيكتوريا يونغفراو-وكورسال من مواقع التراث ذات أهمية وطنية . والقرية الحضرية الكاملة من إنترلاكن هو جزء من المخزون من مواقع التراث السويسري .

أقرب إلى إنترلاكن ، و كولم هاردر (1،322 متر (4،337 قدم)) ، فقط إلى الشمال من المدينة ، و و Schynige بلات (2،076 متر (6،811 قدم)) ، فقط إلى الجنوب ، كما يمكن الوصول إليها عن طريق السكك الحديدية ، وتوفير وجهات النظر واسعة من أعلى الجبال . بحيرة ثون و بحيرة برينز كلاهما على مقربة من المدينة ، و نهر عار يتدفق عبر المدينة . رحلات القوارب تعمل على كل من البحيرات ، والتي تخدم مختلف المدن على ضفاف بحيرة . واحدة من هذه ، برينز ، هو نقطة الانطلاق لآخر ما تبقى سويسرا بخار تعمل السكك الحديدية الجبلية ، و السكك الحديدية برينز-Rotho .

عن admin

شاهد أيضاً

6

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها …