بالصور .. جولة داخل فندق Redbury Hotel المميز

سفاري نت – متابعات

تم شراء الفندق مؤخرا من SBE من قبل المؤسس المشارك في شركة مايكروسوفت بول ألين، بسعر 41 مليون دولار، وفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.

 

ويقع فندق Redbury Hotel عند تقاطع هوليوود وفاين الشهير في لوس أنجلوس، ويضم الفندق 57 جناحا، وغرفا فاخرة، وقد صمم من قبل مصور المشاهير ماثيو رولستن ورجل الأعمال سام نظاريان.

 

ويتميز الفندق بموقعه على مقربة من بعض المواقع الأكثر شعبية في المدينة منها مبنى الكابيتول، ويطغى الطراز الأوروبي على مناطقه الداخلية.

 

 كما تحتوي الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وفناء خاص أو شرفة، ويطل جناح the Signature Suite الممتد على مساحة 1،020 قدم مربعة، والمكون من غرفتي نوم على ممشى المشاهير.

 

وهناك أيضا أجنحة تمتد على مساحة 750 قدم مربعة، تضم غرف المعيشة وشرفات خاصة مفروشة، تطل على مبنى الكابيتول، وعلامة هوليوود، وممشى المشاهير، ومرصد جريفيث.

 

ويمكن للنزلاء أيضا الإقامة في جناح هوليوود، الذي يمتد على مساحة 850 قدم مربع، ويمكن للضيوف الوصول إلى وسائل الراحة مثل خدمات سبا في جناح، واليوغا ودورات البيلاتس، والوصول المجاني إلى صالة للياقة البدنية، وخدمة سيارات BMW الحرة، والتنظيف الجاف.

 

ويتميز مطعم الفندق،Cleo، بتقديم أطباق من مطبخ الشرق الأوسط التي يعدها الشيف داني المالح، منها الطاجين المغربي باللحم والخضر.

 

 في الطابق الثاني من الفندق توجد مكتبة، وصالة داخلية وخارجية تقدم الكوكتيلات ومختارات خفيفة من مطعم كليو، ولدى المكتبة أيضا فناء في الهواء الطلق يوفر مناظر رائعة ومتميزة على المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …