تدشين موقع خاص بحجوزات العطلات من عطلات الطيران العماني

سفاري نت – متابعات

أعلنت عطلات الطيران العُماني عن إطلاق أول موقع إلكتروني مخصص كلياً لحجز العطلات في سلطنة عُمان، حيث كشفت النقاب عن الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتميز بسهولة الإستخدام ومرونة الخدمات التي يقدمها ونظام حجوزات العطلات عبر الموقع الإلكتروني www.omanairholidays.com. ومن شأن هذا الموقع أن يقدم جملة من الميزات وحزم العطلات التي تشمل الرحلات الجوية والنقل والجولات السياحية والنشاطات الترفيهية، إلى جانب باقات عطلات متنوعة تتيح للعميل مرونة أكبر عند التخطيط للإجازات لتتناسب مع إحتياجاتهم.

 

ويقدم النظام أيضاً جملة من منتجات السفر الفردية مثل الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق بالاضافة إلى باقات لقضاء عطلات قصيرة وكذلك حجز المركبات. وبات للزبائن إمكانية إختيار المنتجات والخدمات التي تناسب إحتياجاتهم وقدراتهم المالية.

 

وبهذه المناسبة قال جو كوسومانو مدير أول بدائرة عطلات الطيران العُماني:

"يسر الطيران العُماني تدشين أول موقع الكتروني مخصص بالكامل لحجز العطلات في سلطنة عُمان؛ ويقدم الموقع omanairholidays.com جملة من الباقات والعروض الجذابة التي تشكل بسعرها المعقول قيمة مضافة شاملة السفر على طائرات الطيران العُماني التي تتميز بالمساحات الواسعة الرحبة على متنها، والحاصلة على جوائز عالمية. وبات للزبائن إمكانية الإختيار ضمن مجموعة من الوجهات الرائعة التي تندرج ضمن شبكة الناقل الوطني مطردة النمو. وكوننا نعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في سلسلة الفنادق الدولية وصناعة المنتجعات السياحية، فإن موقع عطلات الطيران العُماني الجديد من شأنه أن يقدم خيارات إقامة مميزة.

وأضاف كوسومانو: "من خلال موقع omanairholidays.com، بات من الممكن للزبائن الكرام إختيار ما يحتاجون إليه على مدار الساعة، الأمر الذي يجعل هذا الموقع مميزا وفريدا من نوعه".

 

وعلاوة على المرونة والراحة والرفاهية التي من شأنه أن يقدمها موقع omanairholidays.com، فهو يضم في جنباته أيضا جملة من العروض الخاصة. وأصبح متاحا لكافة الزبائن الكرام والراغبين في زيارة السلطنة الإختيار من جملة باقات وعروض قيمة ومميزة، والتي تشمل الإقامة في فندق إنتركونتيننتال مسقط أو منتجع شانغريلا بر الجصة أو فندق قصر البستان، أو إختيار باقة صلالة المميزة أو حزمة مغامرات الصحاري والأودية. كما تتوفر عبر الموقع أسعار خاصة لقضاء عطلات شهر العسل، وأيضا الإستمتاع بممارسة رياضة الجولف في عُمان إلى جانب خدمة "عُمان من تصميمك" وهي خدمة مخصصة للمسافرين عبر الطيران العماني تمنح خيارات متعددة جذابة تحفز التوقف القصير في السلطنة قبيل التوجه إلى الوجهة النهائية. وبالإضافة إلى باقة الجولات السياحية البحرية والبرية بمسقط، تقدم باقة صلالة المميزة وباقة الصيف في عُمان الفرصة لإكتشاف السلطنة بشكل أكثر عمقاً. وأكثر من ذلك كله، يقدم الموقع باقات وعروض دبي المميزة، والعرض الخاص بإعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين "السندباد" عند سفرهم إلى زنجبار، إلى جانب عروض قيمة خاصة بالمسافرين لأداء فريضة العمرة وخلق تجربة سفر مميزة وثرية. 

 

الجدير بالذكر أنه تم تدشين الموقع الإلكتروني omanairholidays.com في أعقاب إبرام الإتفاقية بين الطيران العُماني وشركة ريزجيتوي العام المنصرم بهدف تطوير نظام متكامل لحجز العطلات. وبالإضافة إلى تقديمه خيارات متعددة إلى جانب الراحة والرفاهية للزبائن الكرام، فإن هذا النظام يتيح للناقل الوطني إيجاد المنتجات والخدمات بسلاسة تامة من أي مزود حول العالم، وذلك من خلال خدمات صفحة الويب (أكس أم أل)، والتي تتيح للشركة أيضاً التسويق للمنتجات العُمانية في العالم بمجرد كبسة زر فقط.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …