افتتاح مقهى جينا بالممشى الاندلسي في منتجع السيف ابوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتح منتجع السيف في أبوظبي أول فروع شركة سان فرانسيسكو للمطاعم والمقاهي “جينا كافيه” في الممشى الأندلسي التراثي بحضور الضيوف وكبار الشخصيات.

 

وأعرب مؤسسا الشركة الألمانية ميكال دورنبيرغ ويولي سبرنجر عن سعادتهما لافتتاح مقهى جينا كافيه المطل على حوض السباحة لإتاحة الفرصة للضيوف والمقيمين في منتجع وسبا السيف بإدارة مجموعة الأندلس الاستمتاع بأفضل أكواب القهوة وأشهى أطباق الحلويات.

وقالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أن المجموعة متحمسة لافتتاح المقهي للزوار والضيوف حيث يعتبر المكان الأنسب لقضاء أروع الأوقات مع العائلة و الأصدقاء.

وأضافت أن فنادق ومنتجعات الأندلس تستعد لافتتاح عدد من أبرز المطاعم والمقاهي في غضون الأشهر القادمة في ممشى السيف الاندلسي في منتجع السيف.

وقد شهد الممشى مؤخرا افتتاح المطعم الهندي شوتا، والمطعم الآسيوي سوشي آند ساشيمي، إلي جانب العديد من المطاعم  التي يشملها الممشى، والتي تقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من النكهات والثقافات.

وجدير بالذكر أن سلسلة فنادق و منتجعات الأندلس مستوحاة من النهضة الأندلسية وعصر الاكتشافات، وتهدف لإحياء تجارب العصر الأندلسي العظيم.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …