بالصور تعرف على مشروع بوليفارد الرياض المميز

سفاري نت – متابعات

يقع مشروع بوليفارد الرياض في حي حطين السكني (طريق الأمير تركي الأول؛ مخرج 2) والذي يعتبر أحد أرقى أحياء الرياض الجديدة وعلى بعد مسافة لا تذكر من مركز الملك عبد الله المالي الذي سوف يشكل علامة فارقة في عالم المال والأعمال بالرياض عند اكتمال بنائه.

يعتبر مشروع “بوليفارد الرياض” بمثابة مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق بمساحة 20 ألف متر مربع؛ ويضم المشروع فندقاً بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل وهو الطابع الأكثر رواجاً الآن في عالم الفندقة والضيافة. هذا بالإضافة إلى مساحات تجارية خارجية مخصصة للمطاعم والمقاهي العالمية بإطلالة على حدائق ومسطحات مائية مصممة بشكل فني أنيق ومزودة بخدمة صف السيارات و خدمة كبار الشخصيات. كما يضم المشروع المزيد من خصائص الحياة العصرية حيث تم تخصيص رصيف طولي للمشي بطول 500 متر؛ بالإضافة إلى نادي صحي ومكاتب تجارية فاخرة.

يذكر أن “نمر العقارية” هي الشركة المطورة لمشروع بوليفارد الرياض؛ وقد تم تصميم البوليفارد من قبل المعماري السعودي المهندس عبدالمحسن الذياب.

وقد أولت الشركة المطورة الكثير من الاهتمام بالتصميم و التفاصيل الدقيقة التي سوف تضيف بالتأكيد التميزعلى هذا المشروع الضخم. أما الفندق فقد تم توكيل مهام التصاميم الداخلية فيه إلى مكتب تصميم عالمي مقره مدينة لندن المعروفة بريادتها فيما يتعلق بهذا النوع الراقي من الفنادق. كما يقدم الفندق أيضاً خيار سكني أصبح مطلوباً بشكل كبير في مدينة الرياض وهي الشقق الفندقية الراقية بتأجير طويل المدى.

وقد ذكر أ. أشرف أبو عرجة المدير التطويري في شركة نمر العقارية لموقع جست سيليكتف بأن الافتتاح بمشيئة الله سوف يكون خلال الربع الأول من عام 2015م؛ وقد تم بالفعل الاتفاق مع خمس علامات تجارية لمطاعم عالمية فاخرة لكي تنضم إلى المشروع وسوف يُعلن عنها قريباً. كما أضاف بأن المشروع يستهدف فئة الشباب والعائلات التي تبحث عن مكان راقٍ بعيداً عن ازدحام وضوضاء وسط المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في توسكانا الايطالية

سفاري نت – متابعات تعتبر توسكانا الايطالية من اجمل الوجهات السياحية في ايطاليا ويمتلك اقليم …