بالصور .. طلة مبهرة وضيافة ممتعة في فندق the Grace Santorini

سفاري نت – متابعات

يقع فندق بوتيك الفائق الفخامة جريس سانتوريني فوق كالديرا الشهيرة عالميا بالمناظر الخلابة وغروب الشمس الرائع، وبعد خضوعه لعمليات تجديد واسعة، أعيد فتح فندق جريس سانتوريني لموسم صيف 2016.

 

في فصل الشتاء، خضعت 21 غرفة في جريس سانتوريني، الذي بني في الأصل في عام 2008، لتجديد شامل حيث أصبح تصميمه البسيط يوائم إطلالة المنتجع الرائعة التي تحيط بها كالديرا سانتوريني وبحر إيجه.

وتمت إعادة تخطيط الغرف والأجنحة تدريجيا لتتميز بأسلوب معاصر، حيث أصبحت تجمع بين التصميم الحديث و القطع التقليدية المصنوعة يدويا، كما أن الحمامات الفخمة توفر مغسلتين مع أحواض منحوتة من الرخام وجدران مزينة بالفسيفساء.

 

يقدم المطعم المطل على البحر الأطباق المزدوجة من منطقة البحر الأبيض المتوسط في مساحاته الداخلية الأنيقة أو في التراس، ويتم تقديم الوجبات التي يعدها الشيف Spyros، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالكوكتيلات والمرطبات والوجبات الخفيفة في بار المسبح بالفندق.

 

وللباحثين عن الاسترخاء والاعتناء بأنفسهم خلال العطلة يقدم فندق Grace Santorini إمكانية الاستفادة من منتجع Santorin المكرس لليوغا والبيلاتس، أو من منطقة للياقة البدنية المجاورة، حيث سيحصل على جلسات اليوغا مجانا.

 

ويمكن لضيوف جريس سانتوريني الإقامة في الجناح الأكثر تطورا، “ذا فيلا”، وهو جناح يمتد على مساحة 400 متر مربع، يتميز ببركة سباحة خاصة وشرفات واسعة للاستمتاع بحمامات الشمس، وتقدم الفيلا غرفتي نوم داخلية، وسبا خاص مع حمام البخار، ومغطس ساخن وغرفة علاج ومطبخ مفتوح مع الطاهي الخاص عند الطلب.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …