بالصور .. متعة المذاق والاجواء الميزة في مطعم ساتين في نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

يستقبل مطعم ساتين من Nikki Beach ضيوفه من محبي الحياة في نيكي بيتش دبي بجزيرة لؤلؤة جميرا، ويقدم “ساتين” لمرتاديه أجواءً رائعة للالتقاء حول مائدة الطعام والاستماع للموسيقى بإطلالة خلابة على ساحل الخليج العربي وأفق مدينة دبي الساحر، ويقع “ساتين” في الطابق الأول من نادي Nikki Beach Dubai، ويوفر أجواءً عصرية تتيح لرواده الاستمتاع بالأجواء الخارجية في شرفته الضخمة على الشاطئ.

وتنسجم قائمة الطعام التي يقدمها ساتين لضيوفه مع أجواء المكان بشكل عام، حيث يوفر قائمة “غروب الشمس” بالإضافة إلى قائمة “مذاق ساتين” التي توفر ثلاثة أطباق رئيسية خلال أيام الأسبوع.

ويقدم ساتين أطباق قائمة “غروب الشمس” أيام الجمعة والسبت، في قاعته الرئيسية والشرفة من الساعة الخامسة مساءً، لاتاحة الفرصة لمرتاديه للاستمتاع بمشهد غروب الشمس ونسيم الشاطئ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات، فضلاً عن المأكولات الخفيفة.

أما قائمة “مذاق ساتين” فتقدم أطباق شهية لمرتادي المطعم بعد يوم عمل طويل، من الأحد إلى الأربعاء، من الساعة السابعة مساءً، وتتكون من ثلاثة أطباق رئيسية، ويتم تسلم آخر طلب لهذه القائمة المعدة خصيصاً عن الساعة الثامنة مساءً.

ويقدم المطعم لرواده قائمة مبتكرة، تتضمن أطباق خاصة من “ساتين” مستوحاة من أجواء منطقة حوض البحر المتوسط مثل “كلوب أم الروبيان”، المسلوق الذي تعلوه طبقه من شرائح الطماطم ومقرمشات حبر الحبار، بالإضافة إلى قائمة الحلويات الرائعة والمتنوعة، وأطباق المقبلات.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …