بالصور .. تجربة مختلفة ومميزة في أول هاربرز بازار كافيه في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات

بشراكة بين ’ماركة‘ ومجلات هيرست الدولية، افتتح مؤحرا في دبي مطعم ’هاربرز بازار كافيه‘ في حي دبي للتصميم (دي 3) لأول مرة في العالم، لتوفير تجربة طعام استثنائية ومميزة ضمن أجواء عصرية تعبق بالفخامة والعراقة.

يشكل ’هاربرز بازار كافيه‘ وجهة التقاء مثالية لنخبة المبدعين المحليين والدوليين في قطاع الأزياء في حي دبي للتصميم، كما يمثل مفهوماً جديداً يلبي متطلعات متذوقي الطعام المميز ومحبي الحياة الاجتماعية الراقية في دبي ، ناهيك عن كونه ملتقى لمجتمعات الفن والتصميم والأزياء، على نحو تتجلى فيه رؤية علامة ’هابرز بازار‘ المتميزة في الحياة، من خلال فن الطهي المبتكر والثقافة والأسلوب الإبداعي.

يستوعب ’هاربرز بازار كافيه‘ 140 شخصاً، حيث يشتمل على 74 مقعداً داخلياً و66 مقعداً في باحة التراس الخارجية التي تمتد على مساحة 166 متراً مربعاً. تمتاز هذه الباحة بتصميم الحدائق والمنتجعات التي تحتضنها كبرى دور الأزياء المرموقة، وتشكل مدخلاً جذاباً ومضيافاً للمقهى من جهة، ومقصداً مثالياً لتنظيم المناسبات والحفلات الخاصة من جهة أخرى.

وسيشكل المقهى، من خلال مجموعة الأنشطة والفعاليات المرتقبة مستقبلا، نقطة جذب رئيسية للتبادل الثقافي والاجتماعي، ما سيجعله الوجهة المفضلة لهواة الاطلاع على آخر التوجهات وأحدث الصيحات في عالم الفن والتصميم والأزياء والمأكولات المميزة في دبي.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …