بالصور .. نظرة على فور سيزونز PRIVATE ISLAND الساحرة في المالديف

سفاري نت – متابعات

four Seasons Private Island المالديف في Voavah، با أتول هو منتجع جديد فاخر يقع في المحيط الحيوي العالمي الاحتياطي لليونسكو.

 

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة فور سيزونز للفنادق والمنتجعات، عن منتجعها الجديد في با أتول، وهي أول جزيرة خاصة في محفظة الشركة تستخدم كمنتجع مخبأ في المحيط الحيوي العالمي الاحتياطي لليونسكو.

 

وتمتد الجزيرة على مساحة خمسة فدادين، ويمكنها استيعاب 22 ضيفا حيث أنها تضم بيتا شاطئيا فاخرا وسبع غرف نوم.

 

وتقدم الجزيرة لضيوفها مركز الغوص، والشاطئ الأبيض، والشعاب النابضة بالحياة، والرياضات المائية، وحمامات السباحة والمنتجع الصحي.


ويعتبر هذا المنتجع مكانا مثاليا لقضاء اللحظات الآسرة مع العائلة والأصدقاء، ومكانا للعب والاستكشاف، كما أنه ملاذ منعزل ومنتجع صحي ومكان جميل للاحتفال.

 

يوفر البيت الشاطئي في Four Seasons Private Island Maldives لضيوفه غرفة معيشة في الهواء الطلق، وغرفة طعام، ومطبخ، وحمام السباحة وصالة ألعاب رياضية ومكتبة وصالة في الدور العلوي، في حين تمتد غرف النوم السبعة في ثلاثة مواقع منفصلة: على الشاطئ، وعلى البحيرة و في منطقة مرتفعة توفر إطلالة بانورامية.

 

ويمكن الوصول إلى الجزيرة على متن طائرة مائية في 40 دقيقة من مطار ماليه الدولي، أو قارب سريع بعد 20 دقيقة من منتجع فور سيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو.

 

وتقدم منشأة Voavah Summer، لضيوف الجزيرة يختا فاخرا سوف تتيح للنزلاء فرصة استكشاف المحيط البيئي أثناء الغوص مع أسماك القرش أو السباحة مع السلاحف والأسماك، كما تسمح السفينة للزوار بالاستمتاع برحلات إلى الجزر القريبة، وركوب الأمواج.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …