بالصور .. اجمل الفنادق التي يمكنك الاقامة بها هذا العام

سفاري نت – متابعات

أصبح الوعي بأهمية البيئة ودورها في الحفاظ على الصحة متزايدا بشكل كبير، لذلك فليس غريبا ولا مفاجئا أن نشهد نمو الفنادق المستدامة في جميع أنحاء العالم، ففي أعماق الغابة أو على ارتفاع الجبال، تترك هذه الفنادق الفريدة والصديقة للبيئة لدى ضيوفها شعورا بالاسترخاء بطريقة أكثر مسؤولية:

1- فندق تييرا أتاكاما، الشيلي

يقع فندق بوتيك Tierra Atacama Hotel على حافة سان بيدرو دي أتاكاما، وهي المكان المثالي للراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة والتمتع بالمغامرات في الهواء الطلق، وقد تم إنشاء الهندسة المعمارية المذهلة والتصميم الداخلي لفندق تييرا أتاكاما من قبل بعض المصممين الرواد في الشيلي، حيث تم استخدام الأثاث المصنوع يدويا من المواد المحلية.

وتكلف غرفة الفندق لشخصين بالغين حوالي 1390 دولار، ويمكن للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة أو  في الساونا والجاكوزي.

 

2- منتجع شاليهات وفندق Gradonna Mountain، النمسا

يقع هذا الفندق الصديق لبيئة على طول أعلى قمة في النمسا (غروسغلوكنر) وهو مستوحى من قرية جبلية تقليدية، وهو مثالي لمحبي التزلج أو المشي لمسافات طويلة، ويولد فندق Gradonna معظم التدفئة الخاصة به، ومياه الينابيع التي تأتي مباشرة من الجبال.

ويكلف كل شاليه 263 دولار في الليلة الواحدة، ويوفر إطلالة رائعة على الجبال المحيطة، كما أن الشاليه دي لوكس يأتي مع ساونا وحمام بخار وشرفة.

 

3- فندق The Harmony، كوستاريكا

يوفر فندق هارموني لضيوفه إمكانية إيجاد التوازن الداخلي في أحدث كنز مستدام في كوستا ريكا، ويتم تشغيل الفندق على الطاقة الشمسية، ويوفر لضيوفه ماء المطر النقي، حيث أنه يعمل ضمن مشروع محلي غير ربحي لحماية السلاحف البحرية التي تستوطن المياه المحلية، ويركز الفندق أيضا على المكونات العضوية والمحلية، ولديه مركز علاج يقدم دروس اليوغا والتأمل.

يقدم فندق الوئام غرف تبدأ أسعارها من 210 دولار في الليلة الواحدة، وإقامات من طابق واحد bungalows بسعر280 دولار في الليلة، وأجنحة تكلف 560 دولار في الليلة الواحدة.

 

4- لودج أريانة، تركيا

على رأس وادي أوشيسار، سوف تجد واحدا من أفخم الفنادق المستدامة في تركيا، وهو Ariana Lodge، الذي سيمكنك من تجربة تاريخ كابادوكيا، والذي يعود إلى 5000 سنة قبل الميلاد، مع الاستمتاع بالمشهد الجميل، ويتم تشغيل الفندق على الألواح الشمسية للحد من تأثيرها على البيئة، كما تم بناء الغرف في التلال وذلك للحفاظ على الوادي وإنشاء الكهوف للحصول على تجربة إقامة فريدة من نوعها.

وتكلف الإقامة في جناح كهف خاص جدا حوالي 395 دولار في الليلة الواحدة، أو الاستمتاع بالإقامة في جناح ملكي مع سبا خاص جدا والذي يكلف 905 دولار في الليلة.

5- فندق Tri Lanka

يحلم الجميع بالعيش في جزيرة خاصة، ولكن التجربة في Tri Lanka تجعل من الحلم حقيقة، حيث تحيط به أجمل بحيرة في البلاد، كما أنه يحتضن الثقافة المحلية وطبيعتها.

ويعد تري لانكا أول فندق فخم مستدام في سري لانكا، حيث يقوم بتدوير ثلاثي للمواد المحلية مثل الخشب لتصميم وإنشاء أسطح المباني الخضراء وتسخين الماء بالطاقة الشمسية، ويوفر الفندق علاجات اليوغا و الأيورفيدا وكذلك أنشطة على الشاطئ والبحيرة.

ويمكن الاستمتاع بالإقامة في واحدة من الغرف في برج المياه والتي تكلف 300 دولار في الليلة، وللحصول على إطلالة رائعة يمكن اختيار الإقامة في Lake Villa التي تكلف 540 دولار في الليلة الواحدة والتي تضم حمام السباحة الخاص بها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …