طيران ناس يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2016

الرياض – سفاري نت

 حصد طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، جائزتي أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط – قطاع الطيران" و"أفضل خدمة لبرنامج مبيعات"، مضيفاً إلى سجله الحافل بالنجاحات جائزتين مرموقتين من خلال حفل توزيع "جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2016"، برنامج الجوائز الرائد في المنطقة في فئة خدمة العملاء ودعمهم. وتأتي هذه الجوائز تعزيزاً لمكانة الناقل السعودي في تقديمه أرقى معايير الخدمة لعملائه. 
وتقوم "إنسايتس"، المنظمة الرائدة في مراقبة وتقييم أداء جودة مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط، بتظيم "جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط" بهدف تكريم أفضل مراكز الاتصال في المنطقة على أدائهم والتزامهم بتوفير أرقى معايير الخدمات. وتركز فئات الجائزة على تقدير مراكز الاتصال للقطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط والاحتفاء بها، من خلال عدة مؤشرات مثل تلبية طلب العميل من المكالمة الأولى وبيان رضا المتعاملين والموظفين. 
وتعليقاً على هذا الفوز، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: "نحن سعداء للفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين. إذ يمتلك طيران ناس سجلاً حافلاً في توفير خدمة للعملاء ترتقي بمستوياتها لتطلعات ضيوفنا، وتأتي هذه الجوائز تقديراً لكفائتنا في تقديم تجربة تفاعل سلسة، وتعكس مرة أخرى سبب تفوق طيران ناس كأحد أفضل الشركات من حيث التعامل مع المسافرين في الشرق الأوسط. وأود اغتنام هذه الفرصة كي أشكر ضيوفنا على اختيارهم لنا، وكذلك أعضاء فريق الخدمة لدينا الذي يتمتعون بالمهارة اللازمة ويسعون جاهدين لتخطي توقعات عملائنا على الدوام".
وكانت شركة طيران ناس قد حصدت من قبل جائزتين من "جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط"، حيث فازت بجائزة "أفضل تطبيق لاستراتيجية تفعيل قنوات التواصل المتعددة" في عام 2015، و"أفضل مدير مركز اتصال" لعام 2011

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …