بالصور .. جزيرة ماوي الاستوائية تبدو هي الاجمل على الاطلاق

سفاري نت – متابعات

ما الذي يجعل الإجازة التي نقضيها على إحدى الجزر رائعة جدا؟ بالنسبة لخبراء الإجازات، أفضل جزيرة استوائية هي من تتمتع بطقس استثنائي بروعته على بعد كاف عن الوطن ليشعر المسافر أنها مهرب ممتاز من أعباء حياته كما يجب أن تكون نشاطاتها كثيرة ومتنوعة لتنال إعجاب الزوار المختلفين. تحظى ولاية هاواي بجزرها الخلابة بإعجاب عدد كبير من السياح والسبب في هذا واضحا. ماوي وهي إحدى جزر هاواي حازت بجدارة على لقب " أفضل جزيرة في العالم" لسبعة عشر عاما متتالية من قبل جوائز كوندي ناست التي يختارها القراء كثيري السفر.

تقع حفرة هاليكالا في جزيرة ماوي على بحر من السحب العالية. في ماوي، ستشاهد الحيتان التي تقفز على ارتفاع 45 قدم قبالة ساحل لاهينا وهناك عدد لا يحصى من الشلالات التي تخطف الأبصار على طول الطريق عندما تحاول الاحتيال على المنحنيات الضيقة في طريق هانا السريع. زيارة واحدة كافية لتكتشف سبب تسمية جزيرة ماوي " الجزيرة المسحورة".

"ماوي نو كا أوي" كما يقول سكانها الأصليين هي الأفضل والأجمل والأبرز. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جزيرة ماوي جيدا، هناك أسباب عديدة تجعلها تتفوق على غيرها من جزر العالم. الأميال من الشواطئ المثالية والأودية الخضراء الخصبة والقرى التاريخية وركوب الأمواج العالية والغوص والمطاعم والمنتجعات الممتازة والتنوع في النشاطات الثقافية كلها أمور منحت ماوي شهرتها العالمية.

على الرغم من أنها ثاني أكبر جزيرة في هاواي والجزيرة السابعة عشر في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث الحجم، يقطن ماوي عددا من السكان أصغر بكثير من المتوقع مما يجعلها مثالية للزوار الذين يبحثون عن مهرب يحتوي وسائل راحة متطورة في البلدات الصغيرة و منتجعات الهواء الطلق المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.

في جنوب ماوي المشمس، يقع فندق ماوي كوست مقابل أجمل شواطئ ماوي وأكثرها كسبا للجوائز. يعد فندق ماوي كوست الفندق الوحيد الذي يقدم الخدمة الكاملة الممتازة في بلدة كيهي وهي إحدى أشهر وجهات ماوي.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …