بالصور .. مدينة بودابست المضيافة الساحرة تستقبلك بمعالمها الجذابة

سفاري نت – متابعات

احتلت العاصمة المجرية بودابيسب المركز الاول بين أكثر المدن حفاوة بالسياح في أوروبا، من خلال التصنيف الذي أصدره موقع "هاوس تريب" السياحي، وذلك بالاعتماد على مجموعة من العوامل والتسهيلات التي تقدمها المدينة.

وأكد الموقع أن بودابيست نالت المركز الأول من خلال خدمات الخمس نجوم التي تقدمها للسياح خلال فصول السنة المختلفة، بالإضافة إلى الأسعار المنخفضة بالمقارنة مع المدن الأخرى.

وذكر وارنو برتران المدير التنفيذي للموقع أن ما جعل بودابيست خياراً مميزاً للسياح، هو تكاليف الإقامة المنخفضة وما يحصل عليه السياح من خدمات مميزة بالمقابل، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالرضى والرغبة بتكرار الزيارة.

وجاءت مدينة لشبونة البرتغالية في المركز الثاني بين المدن الأوربية المضيافة، تلتها العاصمة الهولندية أمستردام في المركز الثالث بحسب ما ذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية.

وبرغم أن بودابيست جاءت في المركز الاول كأفضل مدينة مضيافة على مدار العام ، إلا أنها فشلت في الحصول على المركز الأول في التصنيفات الفصلية، حيث احتلت باريس المركز الأول في الربيع وروما في الصيف وأمستردام في الخريف وبرلين في الشتاء.

وفي تصنيفات أخرى اعتبرت باريس في طليعة الدول الأكثر ترحيباً بالأزواج، وجاءت مدريد أولاً بين أنسب الدول للسفر للأفراد، ولشبونة الأفضل للسفر بصحبة الحيوانات الاليفة.

عن admin

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلة الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات هل فكرت يوما ما هى اغلى رحلة يمكنك القيام بها حول …