عرض الصيف أنا اليوم في ميلينيوم

دبي – سفاري نت

مع إقتراب أشهر الصيف اللافحة، تعلن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن عرضها الصيفي الرائع، الذي يوفر للزوار خصماً على الإقامات يصل حتى 35 بالمئة في فنادقها البالغ عددها 2

​5

 في أنحاء المنطقة. يتوافر عرض "أنا اليوم في ميلينيوم" من 15 مايو حتى 31 أغسطس 2016، متيحاً لسكان الشرق الأوسط مدّ جسور التواصل من جديد مع أحبابهم لصنع ذكريات لا تُنسى، سواء برفقة العائلة، أم الأحبّاء أم الأصدقاء.

 
تعليقاً على الحملة، قال فرانسوا قصاب، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد طوّرنا عرض "أنا اليوم في ميلينيوم" لإستهداف العدد المتزايد من سكان دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما العائلات العربية التي تختار السفر في أنحاء المنطقة خلال أشهر الصيف، سواء لزيارة العائلة والأصدقاء، أم حضور فعاليات ثقافية أم الذهاب في جولة تسوّق. تمّ تصميم هذه الحملة لمخاطبة هذا السوق بلغته الخاصة، مع التشديد بشكل خاص على المحتوى العربي عبر عدة قنوات ومنصات. نحن واثقون من أنّ هذا العرض البسيط وعالي القيمة سيلقى أصداءً إيجابية لدى جمهورنا المستهدف، مما يضمن صيفاً ناجحاً للجميع". 
 
تحظى مجموعة ميلينيوم وكوبثورن بمحفظة سريعة النمو مع 24 فندقا منتشراً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، عمان، قطر، الكويت، المملكة العربية السعودية، الأردن والعراق، إذ توفر ملاذات فندقية ومواقع مميزة في وسط المُدن مصنفة من فئة الثلاث، الأربع والخمس نجوم مع خيارات تروق لكافة الأذواق. يقع كل فندق في موقع مثالي بحيث يتيح للزوار إستكشاف المنطقة المحيطة، ويوفر تجربةً فريدة لهم، سواء كانوا يودون تمضية إستراحة ثقافية في المدينة، أو عطلة شاطئية مميزة، أو يرغبون في ملاذ فاخر في أكبر مراكز السبا، أم خلوة رومانسية حالمة، أو رحلة تسوّق ممتعة أو تمضية وقت عائلي بامتياز.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.millenniumhotels.com أو متابعة صفحة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا على فيسبوك وإنستجرام
 
الشروط والأحكام
–  يتوافر العرض في كافة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا من 15 مايو حتى 31 أغسطس 2016
– العرض رهن بالتوافر

​ 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …