بالصور .. استمتع بمغامرة التحليق في سماء دبي عن طريق سكاي دايفينق

سفاري نت – متابعات

دبي من المدن التي إستطاعت أن تخلق لنفسها مكانة لا ينافسها فيها أحد، فهى المدينة العربية الأكثر إستقطابًا للسياح من مختلف أنحاء العالم، لكن لن نتحدث عن معالمها السياحية هنا، حديثنا هنا عن أروع فعاليتها الحديثة نسبياً، التي تعتبر من أهم ركائز السياحة في دبي .. إنها رياضة سكاي دايفينق أو القفز المظلي الحر أو كما يطلق عليها باللغة الإنكليزية SkyDiving

لكن إسمح لي أن أسألك أولًا؛ هل ترى نفسك شخص مغامر ؟

ماذا لو طُلب منك تقييم نفسك وفقًا لمدى جرأتك؟ كم ستمنح نفسك من المائة ؟ 30 % ؟  70 % ؟ أو حتى 90  % ؟

حسنأ لا تجاوب الآن، إنتظر حتى نهاية المقال، بعد ان تتعرف على هذه المغامرة الإستثنائية أولًا ثم ضع جوابك في التعليقات..

ربما قد تكون شاهدت صورًا لمغامرين على الإنستغرام، أو جوجل أو أية موقع آخر، لكن هل فكرت في خوض هذه التجربة ؟

دبي عاصمة رياضة سكاي دايفينق العربية

ملايين السياح يقومون بتجربة الـ Skydiving أو سكاي دايفينق، في أماكن مختلفة من حول العالم، للبحث عن المتعة والإثارة وإكتشاف مدى تحملهم لهذه المخاطرة.

عربيًا؛ تعد دبي من أوائل المدن التي توفر تجربة القفز بالمظلات أو القفز الحر، فبإمكانك القفز مع متخصصين دون قلق أو خوف، أو يمكنك القفز وحدك إذا كنت تمتلك الجرأة والخبرة الكافية لذلك، فى كلتا الحالتين سيكون الإستمتاع هو العامل المشترك، فقط الإسستمتاع بهذه التجربة الخيالية.

 

1

 

 

تفاصيل المغامرة ..

قبل خواض مغامرة سكاي دايف، عليك التواجد في المكان المخصص لإنهاء الإجراءات، كقياس وزنك وتوعيتك بكل ما يتعلق بسلامتك وأمنك، الخطوات والنصائح،  بعد الإنتهاء من هذه الإجراءات ستتوجه إلى صالة إرتداء المعدات برفقة المتخصص الذي سيقوم بالقفز معك للإستعداد، ستذهب للصعود على متن طائرة هليكوبتر، ستحلق الطائرة لمدة 10 دقائق تقريبًا، ستستمتع كثيرًا بمشاهدة مدينة دبي من الأعلى، بالإضافة إلى منظر البحر الساحر وساحل جميرا، وبرج خليفة وغيره من المعالم المميزة في دبي.

 

 

 

بعد إنتهاء الـ 10 دقائق عليك الإستعداد للقفز من إرتفاع 13,000 قدم، نعم كما قرأت 13 ألف قدم، على الأرجح بعد قراءتك لهذا الرقم لن تبادر بالقفز من نفسك، هذا إذا لم تتراجع عن الفكرة من الأساس، فضربات قلبك قد بلغت أعلاها، وهرمون الأدرينالين يتدفق بجنون، لكن لا تقلق ياصديقي؛ بمجرد أن تقفز ويقوم المرافق الموجود معك بفتح المظلة، سينتهي كل شيء 

مغامرة سكاي دايف دبي لا توصف بالكلمات، لابد من تجربتها بنفسك، والشعور بكل تفاصيلها؛ الهواء البارد الذي يرتطم بك من كل جانب، ضربات قلبك المتصاعدة، الضحكات الجنونية عند إلتقاط الصور، وغيرها من مشاعر الإثارة والإستمتاع التي تعتريك وقتها..

هل تريد خوض التجربة ؟

إذا كنت ترغب في تجربة القفز المظلي، فيمكنك الحجز الآن مع فلاي إن، بدءًا من حجز تذكرة الطيران، مرورًا بـ حجز الفندق الذي ستقيم فيه، إلى حجز مكانك فى هذه المغامرة.
كل ما عليك هو الحجز من خلال موقعنا فلاي إن، أو عبر التواصل معنا على الرقم التالي من داخل السعودية: 920025959 ، أو من خارج السعودية: 966112246333+

 

عن admin

شاهد أيضاً

16

بالصور ..ناشيونال جيوغرافيك يقدم قائمة افضل شواطئ العالم

سفاري نت – متابعات نشرت قناة اشيونال جيوغرافيك قائمة بافضل الشواطئ الموجودة حول العالم حيث الرمال …