طيران ناس ناقلاً جوياً رسمياً لفعاليات “رمضاننا كدا 3″ و”عيدنا كدا 3” ضمن مهرجان جدة التاريخية

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن اختياره ناقلاً جوياً بشكل حصري لفعاليات مهرجان "رمضاننا كدا 3" التي تقام في الفترة من 8 يونيو إلى 4 يوليو 2016، الموافق 3 – 29 رمضان 1437هـ، وفعاليات مهرجان "عيدنا كدا 3" في الفترة من 7 – 16 يوليو 2016، الموافق 2 -11 شوال 1437هـ، وذلك ضمن مهرجان جدة التاريخية في نسخته الثالثة التي تنطلق بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك في كل عام.

ويقدم طيران ناس بالتعاون مع إدارة المهرجان تذاكر سفر بقيمة 100,000 ريال ليتم توزيعها على الزوار كجوائز يتم السحب عليها. وسيقدم طيران ناس لزوار المهرجان الكرام خصم 10% لكل من يقوم بالحجز من خلال زيارة جناح طيران ناس ضمن فعاليات "رمضاننا كدا 3"، الخصم يشمل جميع وجهات طيران ناس الداخلية والدولية كما يشمل الدرجتين الإقتصادية والأعمال، يومياً من العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحاً. 

وفي تعليق له، قال الأستاذ بندر الحسن، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: "يستمر طيران ناس في دعم مثل هذه الفعاليات والمهرجان الهامة، وذلك ضمن اهتمامنا بمجالات المسؤولية الاجتماعية في مملكتنا الحبيبة. ويسعدنا في العام الحالي أن نكون الناقل الجوي والحصري لاثنين من أهم فعاليات مهرجان جدة التاريخية، وهما رمضاننا كدا 3 وعيدنا كدا 3، حيث سنعمل من خلال جناح طيران ناس هناك على التفاعل مع زوار المهرجان وتقديم خصم 10% لضيوفنا الراغبين بشراء تذاكر السفر عن طريق جناح طيران ناس، إضافة لتقديم جوائز عبر أنشطة للصغار والعائلات."

ويتميز مهرجان العام الحالي بنقل الزوار إلى الحقبة الزمنية المستهدفة بطريقة تقنية رائعة يستشعر من خلالها الزائرة القيمة التاريخية لعروس البحر الأحمر، كما يتعرف من خلال الفعاليات والأنشطة على أبرز معالم التراث الحضاري العريق الذي يشكل بلورة لكافة ثقافات العالم العربي والإسلامي والتي اجتمعت في هذه البقعة على ساحل البحر الأحمر.

عن admin

شاهد أيضاً

3

القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في …