ماريوت الدولية تعلن عن إضافة اسمها إلى فنادق بروتيا في إفريقيا

دبي – سفاري نت

 أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن تغيير اسم العلامة التجارية لفنادق بروتيا بهدف الاستفادة من الإقبال على السفر الذي تبديه الفئة المتوسطة المتنامية في إفريقيا والاستفادة أيضاً من الحضور المتزايد للعلامات الفندقية العالمية في إفريقيا، فطرحت شعاراً جديداً وحديثاً وأضافت عبارة "باي ماريوت"، فبات اسم العلامة رسمياً "فنادق بروتيا باي ماريوت".

ويأتي هذا الدعم من ماريوت لفنادق بروتيا ليشكّل نقطة تحوّل في تاريخ هذه العلامة الجنوب إفريقية التي استحوذت عليها ماريوت عام 2014. فبعد الدمج الناجح لأنظمة بروتيا وعملياتها، ها هي ماريوت تزيد من قوة علامة فنادق بروتيا وشهرتها من خلال إضافة اسمها إليها. ويمثّل هذا التغيير التزام ماريوت على المدى الطويل بتطوير فنادق بروتيا وتحويلها من وجهة إقليمية قوية إلى علامة معروفة عالمياً من خلال الاستفادة من مكانة اسم ماريوت. بالمقابل، ستعزز هذه الخطوة سمعة ماريوت في جنوب إفريقيا من خلال الاستفادة من مكانة فنادق بروتيا في المنطقة.

في هذا الصدد، قال ألكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: "تستمرّ حركة السفر من إفريقيا جنوب الصحراء وإليها بتسجيل نمو بارز، وتحتلّ علامة فنادق بروتيا باي ماريوت موقعاً يخوّلها الاستفادة من هذا التوجه وتشجيعه. وأكّدت البحوث حول المستهلك التي جرت في جنوب إفريقيا عام 2015 أنّ إضافة اسم شركة عالمية كبيرة مثل ماريوت إلى فنادق بروتيا من شأنه أن يزيد من شهرة العلامة ومن الميل إلى اختيارها أكثر من غيرها من العلامات، فكان ذلك دافعاً إضافياً لنا لإتمام هذه الخطوة الاستراتيجية ولإضافة الاسم إلى العلامة".

ويأتي تغيير العلامة التجارية لفنادق بروتيا لكي يثبت تركيز ماريوت المستمرّ على تطوير مواطن القوة الفريدة التي تتحلى بها العلامات في المنطقة وعلى دمج هذه النقاط وتعزيزها في سياق أوسع وهو عائلة علامات ماريوت حول العالم.

معلومات عن ماريوت الدولية:
 ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) هي شركة رائدة مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تضم أكثر من 4500 منشأة في 87 بلداً وإقليماً، وبلغت إيراداتها أكثر من 14 مليار دولار في سنة 2015 المالية. تدير الشركة وتلزمّ فنادق ومنتجعات للعطلات تحت 19 علامة تجارية مختلفة: فنادق الريتز-كارلتون، وبلغاري، واديشن،و جي دبليو ماريوت، ومجموعة أوتوغراف كولكشن، وفنادق رينيسانس، وفنادق ماريوت، وفنادق دلتا باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، ونادي ماريوت للعطلات، وفنادق جيلورد، وفنادق أي سي باي ماريوت، وكورت يارد، وريزيدنس إن، وأجنحة سبرينغ هيل، وفيريفيلدز إن، وأجنحة تاون بلايس، وفنادق بروتيا، وفنادق موكسي. وتُعتبر ماريوت بين أفضل أرباب العمل وتشتهر يقيمها العالية في الأعمال. وتدير الشركة برنامج مكافآت ماريوت وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون مع أكثر من 56 مليون مشترك. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com   ولآخر أخبار الشركة يُرجى زيارة www.marriottnewscenter.com.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …