اطلاق حملة صيفك انت من مجموعة اعمار لاعضاء برنامج الولاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة إعمار عن إطلاق حملة صيفية تتضمن عروضاً عند الإقامة أو زيارة المطاعم أو المراكز الترفيهية من مجموعة إعمار للضيافة وإعمار للترفيه خلال موسم الصيف، والفوز بجوائز قيمة تشمل الإقامة المجانية لعام كامل في شقة بغرفة نوم واحدة في العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي.

 

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء U من إعمار الحصول على مجموعة واسعة من المزايا عبر الحملة الجديدة صيفك أنت المستمرة حتي 30 سبتمبر 2016.

ويمكن التسجيل في “برنامج يو” من إعمار بسهولة أثناء الوجود في أي من الوجهات المشاركة في مجموعة إعمار للضيافة وإعمار للترفيه، أو عبر الموقع الإلكتروني المتخصص ubyemaar.com.

وتم إعداد برنامج يو من إعمار من جانب مجموعة إعمار للضيافة بالتعاون مع شركة إعمار للترفيه، وهو متاح أمام الأفراد من سن 18 عاماً وما فوق وفي كافة أنحاء العالم.

ويكسب الأعضاء نقطة U واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة، في حين يحصل الأعضاء على نقطة واحدة عند إنفاق درهمين في المراكز الترفيهية. وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط U درهماً واحداً.

ويمكن لأعضاء البرنامج الحصول على نقاط مضاعفة في كل مرة ينفقون فيها للإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المرافق الترفيهية عبر 6 فنادق وأكثر من 25 مطعماً و8 مراكز ترفيهية مشاركة من مجموعة إعمار للضيافة وإعمار للترفيه.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …