الحمرا مول والمنار مول يقدمان عروضا رائعة في شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

بمناسبة شهر رمضان الكريم يقدم مركزا تسوق الحمرا مول والمنار مول، أبرز وجهات التسوق ونمط الحياة في إمارة رأس الخيمة، مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة الثقافية بالإضافة إلى جوائز قيمة للزوار .

 

وسوف يتم تنظيم هذه الاحتفالات والفعاليات العائلية من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً في أيام عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة 6 يونيو – 16 يوليو، وتشمل الأنشطة الرمضانية العديد من عروض الخط العربي وفنون الأطفال والحرف اليدوية ورش العمل والرسم على الوجه والبالونات والمسيرات الاستعراضية.

أما احتفالات العيد فستتضمن فقرات من الرقص التقليدي الإماراتي والرقص الآسيوي، بالإضافة إلى عروض لألعاب الخفة والخدع السحرية، وتنظيم موكب يضم مجموعة من الشخصيات المضحكة والمميزة، فضلاً عن وجود فنانين متخصصين بالرسم على الوجوه واستخدام الحناء.

وسيحصل الزوار عند إنفاقهم 200 درهم في أي من المتاجر على بطاقة تخولهم لتجربة دولاب الحظ الذي سيتم وضعه في بهو كل مركز، أو للدخول في السحب الكبير على مجموعة من الجوائز تضم العديد من الرحلات والإقامات المجانية في الفنادق من “كوزمو ترافيل”، وسيحصل الفائزون بالسحب الكبير على سيارة فورد إيدج في الحمرا مول أو سيارة تويوتا فورتشنر في المنار مول. وهذا بالإضافة إلى مئات الهدايا والقسائم المجانية من المتاجر بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك.

تجدر الإشارة الى أن الحمرا مول يفتح أبوابه للزوار خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً ضمن أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

أما المنار مول فتفتتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. مدن عالمية رائعة لعشاق التسوق الفاخر

سفاري نت – متابعات لكل محبي التسوق الفاخر والمميز ، اليكم في هذا التقرير نظرة …