بالصور .. تعرف على الجزر الاوروبية الساحرة والاكثر امتاعا

سفاري نت – متابعات

إن كنتم تبحثون عن جزيرة هادئة لعطلة مميزة اليكم أبرز الجزر الاوروبية لمحبي الهدوء لكي تختاروا زيارة واحدة منها.

جزيرة هوما استونيا Huma Island Estonia

تضم استونيا عدداً كبيراً من الجزر يبلغ 1500 جزيرة ما بين الكبيرة والصغيرة وهيوما هي ثاني أكبر جزيرة فيها وكثافتها السكانية منخفضة وفي هدوء لا يقارن بأي مكان آخر وهي من بين الوجهات السياحية الجاذبة لجميع الذين يعشقون الطبيعة. في الجزيرة توجد عدة أمكنة للإستمتاع والإقامة الى جانب مجموعة مميزة من المطاعم، هذا ويجد محبي الطيور ضالتهم مع أكثر من 100 نوع من الطيور.

جزيرة كريس كرواتيا Cres Island Croatia

 

هذه الجزيرة هي الأكبر في كرواتيا مع أنها ليست مقصداً سياحياً شهيراً إلا أنها تتميز بحياة برية لا تقارن الى جانب الهدوءء الذي تتسم به والطبيعة الساحرة التي تميزها وهذا الأمر يجعلها وجهة مناسبة لمحبي الاسترخاء بعيداً عن الناس. يمكن للزائر أن يستمتع بالخصوصية لأنها تضم العديد من الشواطئ الصغيرة والمنعزلة.

جزيرة هيدرا في اليونان Hydra Island Greece

هذه الجزيرة معروفة لأنها قريبة من أثينا ولكن الشهرة لم تكن حليفتها كالجزر اليونانية الأخرى ولكن الجولة السياحية فيها تمنح السائح الإستمتاع مع منازلها البيضاء ومياهها الزرقاء الى جانب أنها خالية من حركة السيارات مما يجعلها مقصداً للفنانين والموسيقيين.

جزيرة كولونساي في اسكتلندا Colonsay Island Scotland

 

هذه الجزيرة تعد ككنز صغير يستحق الزيارة مع أن حجمها صغير وعدد سكانها قليل ولكنها فرصة مميزة ليستمتع فيها الجميع بأصوات الطيور بين الغابات والمنحدرات مع تلالها وسهولها ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تقدم للسائح قمة الهدوء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …