بالصور .. جولة داخل فندق EAST Miami .. الاول من نوعه للعلامة الفندقية Swire في امريكا

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق سواير عن افتتاح فندق إيست ميامي في عام 2016 باعتباره أول فندق للمجموعة في الولايات المتحدة، والفندق الثالث للعلامة التجارية بعد الافتتاح الناجح لفندق إيست هونج كونج في شرق الجزيرة في عام 2010 وEAST، بكين في النيلي في عام 2012.

 

ويقع الفندق الجديد على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار ميامي الدولي، والذي يقع على رأس بريكل سيتي سنتر، المرتبط بشكل ملائم بالأحياء الشعبية مثل Wynwood، والشاطئ الجنوبي.

 

ويرحب فندق east-miami بضيوفه في غرف أنيقة ومدروسة ومطعم، ومجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة، وقد تم تصميمه من قبل شركة الهندسة المعمارية Arquitectonica مع داخلية من تصميم CLODAGH ومقرها نيويورك، وهو يوفر لضيوفه 263 غرفة و 89 شقة فندقية.

 

هذه الشقق أو ما يعرف بمساكن EAST تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وتأتي مع مرافق من قبيل المطبخ وغرفة الغسيل مجهزة تجهيزا كاملا، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الفندقية الأخرى، وكلها تتوفر على شرفات تطل على مناظر منعشة من خليج بيسكين وأفق ميامي، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وخدمة واي فاي مجاني.

 

وهو مكان مثالي للإقامة للباحثين عن المعاصرة والمتعة والاسترخاء، يوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى الصالة الرياضية التي تضم معدات تمرن بتقنيات فائقة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …