جوائز عديدة وتجربة رمضانية مميزة في فندق هيلتون العين

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق هيلتون العين عن تقديم تجربة رمضانية استثنائية تتضمن قائمة طعام خاصة بهذا الشهر الفضيل بالإضافة إلى العديد من المسابقات الحصرية لتقديم جوائز قيمة لضيوفه طيلة الشهر المبارك.

 

وسيقدم الفندق خلال أيام الخميس والجمعة سحبًا يتضمن العديد من الجوائز القيمة التى تتضمن إقامة في فنادق ومنتجعات العين إلى جانب تجربة سياقة سيارات فاخرة وتذاكر طيران برعاية طيران الاتحاد، بالإضافة إلى فرصة ربح جوائز بقيمة 60,000 درهم وأكثر من 100 قسيمة.

ويوفر فندق هيلتون العين خلال شهر رمضان المبارك خيمة رمضانية مكيفة تطل علي حديقة مكاني، وتوفر بوفيه للسحور بتشكيلة من الحلويات العربية الشهية على أنغام الموسيقى العربية الهادئة.

وتتيح الخيمة لعشاق كرة القدم فرصة متابعة المباريات من خلال شاشات العرض الكبيرة، وتوفر للزوار الصغار، نشاطات مختلفة وألعاب متنوعة.

وتفتح الخيمة الرمضانية يوميا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، ويقدم بوفيه السحور الشهي ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً مقابل 60 درهم فقط للشخص الواحد.

ويقدم مطعم فلايفورز عروض شهر رمضان المبارك ببوفيه إفطار متنوع ولذيذ، ويقدم لضيوفه إفطارين مجانيين عند قيامهم بشراء عشرة إفطارات، ويتوفر الإفطار مقابل 129 درهم فقط للشخص الواحد ابتداءً من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …