بالصور .. معنى الرفاهية الكاملية في اليخت الفاخر Kismet

سفاري نت – متابعات

يعتبر يخت “قسمة” الفاخر جزءا من أسطول Moran Yacht & Ship في منطقة البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط.

 

وقد تم إنشاؤه من قبل لورسن لليخوت، وهي السفينة الـ17 التي يتم بناؤها في إطار التعاون بين موران لليخوت والسفن ويخوت لورسن الذي دام 14 عاما.

 

وقد بدأ العمل في عام 2014، وهو متاح حاليا في منطقة البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط، ويضم أماكن إقامة تستوعب 16 ضيفا في 8 كبائن بداخلية فاخرة تم تصميمها من قبل ريمون انجتون، ويمكن استئجار اليخت الفاخر بسعر 1.3 مليون دولار في الأسبوع.

 

صممه المهندس المعماري البحري الشهير اسبن Oeino، ويتميز بنوافذ منتشرة في جميع الطوابق الأربعة، وتمثال لجاكوار من الفضة، إشارة إلى جاغوار جاكسونفيل التي تعو ملكيتها إلى الملياردير شهيد خان، الذي يصادف أن يكون أيضا صاحب اليخت الفاخر.

 

ويضم اليخت مهبطين للطائرات، الأول في مقدمة السفينة، والآخر على السطح، كما تستضيف مقدمة السفينة العليا بركة كبيرة مبلطة بالفسيفساء وجاكوزي.

 

وتشمل وسائل الراحة في الهواء الطلق موقدا مفتوحا، ومنطقة للشواء مجهزة تجهيزا كاملا وحمام، أما داخلية السفينة، التي تم إنشاؤها بواسطة ريمون انجتون للتصميم، فإنها تضم مساحات عامة واسعة مفتوحة.

 

خارج مقصورة المالك، توجد ستة غرف تستوعب ما يصل إلى 12 نزيلا وقد تم تجهيزها بمجموعة واسعة من المنسوجات والأخشاب الغريبة، والجلود، والرخام، ويفخر اليخت بالصالة الرئيسية المذهلة التي تضم 42 شاشة، وتمتد من خلال طابقين كاملين.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …