بالصور .. جولة مبهرة داخل فندق InterContinental Singapore

سفاري نت – متابعات

عندما تم بناء Bugis Junction في عام 1995 كان يعبر عن مزيج من القديم و الجديد، فبفضل تصميمه شكل نوعا مختلفا جدا من مراكز التسوق.

 

بجانبه افتتح فندق انتركونتيننتال سنغافورة أبوابه، والذي يدعم بدوره أيضا المركز التجاري وثقافة المنطقة مع الطراز المعماري shophouse الذي يتفادى الطوابق العالية لمباني المكاتب المجاورة.

 

بعد تجديد واسع النطاق، كشف فندق InterContinental Singapore عن غرف منتعشة تم تجديدها في مبناها الرئيسي مع الاحتفاظ بنفس سحر العالم القديم.


يقع الفندق فوق محطة مترو الأنفاق على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من العديد من كبار المواقع الثقافية والترفيهية في سنغافورة، وهو المكان المثالي للراغبين في استكشاف ماضي سنغافورة.


يساعد الفندق في التعريف بالمنطقة من خلال أخذ الزوار في رحلة لمدة ساعتين لزيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في المنطقة والتعرف على المعالم الأثرية مثل معبد كوان إيم ثونغ هود تشو، الذي يعتبر رمزا للعمارة  الصينية التقليدية، وقد بني لأول مرة خلال الاحتلال الياباني، ومعبد كريشنان الذي أنشئ في عام 1870.

 

وبعد تجديد الفندق أصبحت الغرف و الأجنحة أكثر فخامة، حيث أنها أصبح أكثر إشراقا وجيدة التهوية وتوفر إطلالات رائعة على الشوارع المحيطة بها، كما أن اللمسات الأنيقة و زخارف Pernakan أعطت المكان إحساسا ثقافيا مميزا يضاف إلى المرافق و وسائل الراحة.


وتشمل فئات الغرف، غرفة ديلوكس، وغرفة نادي، وجناح مع غرفة معيشة مجاورة، وجناح بريميي، والجناح الملكي والجناح الرئاسي الذي يغطي معظم المساحة في الطابق العلوي من الفندق.


ويقدم فندق انتركونتيننتال سنغافورة لضيوفه مطعم Ash & Elm الذي افتتح أبوابه في أواخر العام الماضي، وهو يقدم أطباقا متنوعة لإرضاء مختلف الأذواق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …