بالصور .. للسياحة في اندونيسيا مذاق خاص

سفاري نت – متابعات

تقع اندونيسيا في الجنوب الشرقي من قارة آسيا وتحيط بها كل من ماليزيا وسنغافورة والفلبين من نواحي مختلفة. تبلغ مساحة هذه الدولة حوالى 1,919,440 كيلومتر مربع وتضم 17508 جزيرة. أم اللغة الرسمية هي اللغة الإندونيسية والعملة الرسمية هي الروبيه الإندونيسية. وتعتبر اندونيسيا من أجمل الدول السياحية لأنها تجمع بين المناطق الخضراء والغابات والجبال والجزر ومناخها مداري طوال السنة لأنها تقع على خط الإستواء لذلك تستقطب عدداً كبيراً من السياح. قرّرت ياسمينة أن تزوّدك اليوم بكل المعلومات عن أبرز المدن السياحية في اندونيسا وأجمل الأماكن فيها كي تخطّطي لرحلة العمر وتعيشي أجمل اللحظات.

 

بونشاك: وهو جبل يقع في اندونيسيا يبلغ ارتفاعه 4.884 م عن سطح البحر. تتميّز بونشاك بمعالمها السياحية التي عليك زيارتها نذكر منها حديقة السفاري وحديقة الزهور وبحيرة الليدو وغيرها.

 

بالي: تقع بالي في نهاية غرب جزر سوندا الصغرى وهي من أجمل الجزر في العالم. يزورها عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم للإستجمام والإسترخاء والتمتع بشواطئها الساحرة. يمكنك القيام بعدّة نشاطات أثناء زيارتك إلى بالبي مثل الغطس وصيد الأسماك والذهاب إلى الشلالات والبحيرات.

 

جاكرتا:وهي عاصمة اندونيسيا وأكبر مدينة فيها تقع غرب جزيرة جاوة. تعدّ المدينة السياحية الاولى في اندونيسيا بسبب ثقافتها وتاريخها وتعدّد الأجناس والعرقيات ويبلغ عدد سكانها حوالى 18 مليون نسمة. إضافة إلى ذلك، تشتهر بفن عمارتها وجمالها ومن أجمل الأماكن السياحية فيها مجمع أنشول السياحي وضاحية شيبوبور وبرج موناس وغيرها.

 

باندونج: هي ثالث أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان وهي عاصمة مقاطعة جاوا الغربية في إندونيسيا. تقع جنوب شرقي جاكرتا وتتميز بمناخها البارد على مدار السنة. ومن أجمل المعالم السياحية فيها بركان باندونج وبحيرة Patenggang وشلال داغو وغيرها.

 

آينير: يقع شاطئ أينير السياحي في بانتين في اندونيسيا وهو من أجمل الشواطئ فيها. إن كنت تحبين الرومانسية لا بدّ أن تزوري هذا الشاطئ الذي يتميّز برماله البيضاء وبأنواع أسماكه المختلفة.

نقلا عن ياسمينا 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اغرب واجمل 6 جسور يمكنك المرور عليها في العالم

سفاري نت – متابعات الجسور من ضمن التحق المعمارية المذهلة وهناك بعض الجسور المميزة في …