خطوات بسيطة تمكنك من حجز تذكرة طيران بسعر مناسب

سفاري نت – متابعات

يحتاج المسافر في بعض الأحيان إلي الحصول علي سعر مناسب لتذكرة سفر من دولة إلي أخري، خاصة في حالة ذهابه وعودته بصورة متكرة لتوفير المال.

وفي إطار تقديم التخفيف عن المسافرين نقدم إليك بعض الإرشادات التي تجعلك تحصل علي التذكرة بسعر مناسب، وهي كالاتي:

الحجز المبكر

يحقق الحجز المبكر للمسافر علي الطائرة عدة مزايا، حيث يتيح متسعًا من الوقت لاختيار أفضل العروض التي تقدمها خطوط الطيران المختلفة، بالإضافة إلي اختيار وقت الوصول والمغادرة المناسب كيفما تشاء.

وتزداد أهمية الحجز المبكر في المواسم والأعياد، نظرًا لتكدس رحلات الطيران وبالتالي ارتفاع أسعار حجز التذاكر.

الحجز متأخرًا

وهو عكس الطريقة الأولي تمام، فتأخير الحجز يجعلك تشتري التذكرة بسعر مغري جدًا لأن شركات الطيران إذا لم تتلق حجوزات لجميع المقاعد المتاحة لديها فإنها تقوم بعرض التذاكر المتبقية بأسعارًا مغرية، وتلك العروض تكون موجودة في المواقع المتخصصة مثل last minute travel، ولكن يفضل ذلك الأمر في حالة أن يكون لديك متسع من الوقت حتي لا تضطر إلى خسارة تأشيرتك.

تحديد موعد شراء التذكرة

فكرة تحديد موعد شراء التذكرة غاية في الأهمية من أجل الحصول عليها بسعر مناسب، وهو ما يتطلب من المسافر متابعة عروض الشركات بمكاتب الطيران، حيث تقدم كثير من الشركات أيام السبت والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

الطيران الاقتصادي

توفر شركات الطيران الاقتصادي الكثير من المال لك، حيث تقدم عروضا منخفضة بصورة دائمة لتذاكر الطيران وبإمكانك الحجز عن طريق الإنترنت والتعرف علي العروض.

نقلا عن بوابة فيتو 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …