عروض وفعاليات ممتعة في مدينة كيدزانيا للاطفال خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

مناسبة شهر رمضان المبارك، هنأت مدينة «كيدزانياKidZania » بجده، الأسر وأطفالهم بتقديم عروض رمضانية شيقة وفعاليات ممتعة ومتنوعة تحت شعار" كيدزانيا الخير في الشهر الفضيل" لإتاحة الفرصة للأطفال بقضاء أجمل الأوقات الممتعة، وتعزّيز أواصر المحبة والإخوة، وغرس حب الخير والعطاء في نفوس الأطفال خلال هذا الشهر المبارك.

وتأتي هذه العروض إنطلاقاً من الدور الرائد لمدينة كيدزانيا في التواصل والتفاعل مع جمهور أطفالها الحبيب في مختلف المناسبات، لاسيما في مثل هذه المناسبات الدينية السعيدة، لإدخال البهجة والسرور عليهم والاستمتاع بالبرامج المتنوعة والأنشطة الشيقة التي أعدتها لهم المدينة طوال هذا الشهر الكريم.

 

وستقدم مدينة كيدزانيا خلال شهر رمضان المبارك للأطفال سلال كيدزانيا الرمضانيه المتميّزة مجاناً عند قيام أي طفل بتجميع ثلاث تذاكر مخفضه بسعر 99 ريـال للتذكره في الأسبوع. ويحق للطفل حينها الاختيار بين السلال الرمضانيه المختلفه التي تقدمها شخصيات كيدزانيا الخمس وهي "فيتا، وتشيكا، وبيبوب، وأوربانو وباتشي".

 

ولا يقتصر دور كيدزانيا الخير بمنح السلاسل المجانيه فقط لأطفالها، بل تعمل على تعزّيز المحبة والإخوة الصادقة، وتوطيد التعاون والتضامن بين الجميع في هذا الشهر الكريم، من خلال تنمية حب الخير والعطاء في نفوس الأطفال، وإحياء روح التآخي والتراحم لديهم، وحثهم على التبرع بألعابهم والحصول على المزيد من الحلوى والشكولاته اللذيذه مقابل عطائهم وإحسانهم للأطفال الأقل حظاً. 

 

وستزداد مفاجآت كيدزانيا الخير في عطلات نهاية الأسبوع، بتشجيع أطفالها على حب الارتباط الأسري وتجمع الأهل واحترام مواعيد الطعام، من خلال تقديم إفطار رمضاني شهي وفاخر لإضفاء المزيد من الفرحة والسعادة على الأطفال وأسرهم في الشهر الكريم. وسيقوم بتقديم الإفطار فندق البيلسان الخمس نجوم الذي يقع بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية ويٌعتبر أحد الفنادق الفخمة والراقية في المملكة، والحائز على عدة جوائز مرموقة من بينها فوزه بجائزة الوجهة الفندقية الرائدة لعام 2014، وجائزة أفضل الفنادق الجديدة على مستوى المملكة لعام 2015.

 وبعد الانتهاء من الإفطار سيتم تنظيم برامج ممتعة تتضمن قصص مع الحكواتي ومسابقات شيقة وهدايا قيّمة بهدف توطيد المحبه وتطوير مهارات الاستماع والتنافس، واستكمال فرحة كيدزانيا الخير في الشهر الفضيل.

 

تٌعتبر مدينة كيدزانيا العلامة التجاريه المكسيكية التي أطلقتها مجموعة فواز الحكير في مدينه جده في يناير العام الماضي؛ وتٌعد الأولى من نوعها في مجال التعليم بالترفيه في المملكه وتطوير تنمية مهارات الأطفال بمنظور طفولي مرح وممتع لتصبح كيدزانيا بشعارها المعهود واقعاً مصغراً وملموساً يهيىء الأطفال لعالم أفضل.

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …