بالصور .. اماكن الاقامة الارخص في المدن الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات

 عادة ما تستهلك الإقامة جزءا كبيرا من الميزانية المخصصة لقضاء العطلات، وخاصة إذا كانت هذه الأخيرة في واحدة من أغلى المدن في العالم، من قبيل نيويورك وسنغافورة وهونغ كونغ وزيوريخ وباريس.

لكن موقع TripAdvisor كشف وجود أماكن إقامة من الدرجة العالية ولكن بأسعار معقولة في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا، والتي نتعرف عليها بالصور:

سنغافورة: رغم كونها أغلى مدينة في العالم، إلا أن الإقامة بأسعار معقولة في أحد فنادقها لايزال ممكنا، ووفقا لاستعراضات موقع تريب إدفايزر فإن متوسط معدل سعر ليلة في غرفة فندقية في البلاد يبلغ 141 دولار، كما أن المدينة توفر أماكن إقامة أرخص مثل فندق the Days Hotel Singapore الذي يقدم غرفا تبدأ أسعارها من 107 دولار في الليلة، يليه فندق Ibis Singapore on Bencoolen الذي يعرف إقبالا كبيرا ويوفر غرف تبدأ أسعارها من 128 دولار.

 

هونغ كونغ: يبلغ متوسط سعر الليلة في أحد فنادق هونغ كونغ 149 دولار، رغم أنها ثاني أغلى مدينة في العالم، ويمكن للمسافرين أيضا قضاء ليلة في أحد فنادق المدينة الذي يعرف إقبالا كبيرا، وهو فندق the Dorsett Mongkok Hong Kong الذي يوفر غرف تبدأ أسعارها من 99 دولار.

 

زيوريخ: تبدأ أسعار الغرف الفندقية في زريوخ من 172 دولار، ويمكن للضيوف البقاء في واحد من خمسة فنادق في زيوريخ تم اختيارها من قبل خبراء TripAdvisor، ومن هذه الفنادق هناك فندق 25HOURS الواقع على بعد مسافة قصيرة من استاد ملعب ليتزيغروند، وفندق Kameha Grand زيوريخ الذي يقدم غرفا بسعر 218 دولار في الليلة.

 

جنيف: حصلت على لقب رابع أغلى وجهة في العالم والثانية في سويسرا، وهي تقدم فندق ibis Geneve Centre Nations hotel الذي تبدأ أسعار غرفه من 145 دولار في الليلة، بالإضافة إلى فندق وكازينو موفنبيك جنيف، وفندق كيبلينغ – مانوتل جنيف وكلها تقدم غرفا بأسعار لا تتجاوز 140 دولارا في الليلة.


باريس: احتلت باريس المرتبة الخامسة على قائمة أغلى المدن في العالم من حيث تكلفة المعيشة، ولكن تريب إدفايزر صنف بعض فنادق المدينة باعتبارها تقدم غرفا بأسعار معقولة، ومنها فندق Hotel Palm Astotel الذي يطل على برج إيفل ويوفر غرفا تبدأ أسعارها من 163 دولار في الليلة، وفندق Hotel Joyce الذي تبدأ أسعار غرفه من 195 دولار في الليلة.


لندن: يبلغ متوسط تكلفة غرفة فندقية في عاصمة الضباب 239 دولار، ولكن بعض الفنادق تقدم أسعار إقامة أقل ومنها فندق Qbic الذي يقدم غرفا تبدأ أسعارها من 188 دولار، يليه فندق Premier Inn London وفندق The Nadler Kensington، وكلها تقدم غرف تبدأ أسعارها من 212 دولار.

 

نيويورك: وفقا للمعدلات التي كشف عنها على TripAdvisor، فإن متوسط ليلة في غرفة فندقية في نيويورك هو 367 دولار، ولكن هناك أربعة أماكن يمكن حجزها بأسعار تبدأ من 310 دولار في الليلة، مثل فندق Chelsea Pines Inn، وتشمل أماكن الإقامة الأخرى الموصى بها فندق Distrikt وفندق Beacon.


لوس أنجلوس: يبلغ متوسط سعر ليلة في الفندق في لوس أنجلوس 219 دولار، وهي ثامن أغلى مدينة في العالم، ولكن المسافرون يمكنهم أيضا الإقامة في غرفة فندقية بسعر 119 دولار في Jerry’s Motel، الذي حصل على العديد من التعليقات الإيجابية على موقع تريب إدفايزر:

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …