بالصور .. جناح Belmond Cipriani Palladio في البندقية ..يأخذك الى عالم من الخيال

سفاري نت – متابعات

يقدم جناح Belmond Cipriani Palladio في البندقية مزيجا مثاليا من الفخامة الأنيقة، والخصوصية وإطلالات رائعة على البحيرة.

 افتتح الفندق في عام 1958 من قبل مؤسس Harry’s Bar ومخترع بيليني جوزيبي تشبرياني، وقد رحب الفندق بالأغنياء والمشاهير  منذ ما يقرب من 60 عاما.

 

أما جناح بالاديو فإنه فسيح وفاخر يتميز بأرضيات من الرخام واللوحات الزيتية، والثريات من زجاج المورانو والأثاث العتيق، كما أنه يتوفر على شرفة مظللة، بالياسمين المعطر مع مسبح خاص، ويوفر الهدوء والاسترخاء في مدينة يمكن القول أنها صاخبة.

 

يقع الجناح في الطرف الجنوبي من الممتلكات، ويوفر إطلالة بزاوية 180 درجة والتي تمتد من كنيسة سان جورجيو ماجيوري، وقد استوحى اسمه من مصممه أندريا بالاديو.

 

الجناح فسيح يمتد على مساحة 970 قدم، ويتوفر على مدخل صغير يؤدي إلى منطقة لتناول الطعام تتميز بالترف الكلاسيكي وغرفة معيشة فاخرة، والألوان المائية مثل جدارية لافتة للنظر تصور الجبال، وأشجار السرو وشخصيات بلباس تقليدي.

 

ويضم الجناح أيضا غرفة صغيرة للملابس، ويتميز الحمام الرئيسي باحتوائه على حوض هائل مستدير، وكنز من مواد التجميل من بلغاري، و الكثير من المرايا.

 

ويطغى النمط التقليدي على الجناح حيث أنه يتميز بالعوارض الخشبية، وتحتوي غرفة النوم على سرير ملكي من عهد لويس السادس عشر، ومجموعة من التماثيل الصغيرة التي تعود إلى نفس الفترة التاريخية، بالإضافة إلى الستائر من Rubelli، أما المصابيح والثريات فكلها من مورانو، وتبدأ تكلفة جناح The Palladio Suite من 12.123 في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …