بالصور .. 10 مدن سياحية مميزة هى الارخص لعام 2016

سفاري نت – متابعات

السفر بشكل عام مكلف، لكن هناك الكثير من الناس يودون السفر حول العالم بميزانيات محدودة ودون الحاجة إلى التضحية بكافة مدخراتهم. لحسن الحظ، هناك العديد من الأماكن السياحية والدول التي بإمكانك زيارتها بتكلفة مناسبة جداً.

 

أرخص 10 دول سياحية للسفر إليها في عام 2016

لاوس

 

لوقت طويل كانت تايلاند هي الوجهة المفضلة للمسافرين ذو الميزانيات المحدودة، ولكن في الوقت الحاضر فإن الدولة المجاورة لاوس حصلت على المزيد من الاهتمام. لاوس أرخص من تايلاند، إذ بإمكانك إيجاد فنادق صغيرة بأقل من 10 دولار في الليلة الواحدة، وسوف تجد وجبات محلية بتكلفة 1 أو 2 دولار.

هنغاريا

 

المسافرين إلى أوروبا يعانون من التكلفة العالية، لكن في هنغاريا فإن القصة مختلفة، حتى في العاصمة بودابست، فإنه بإمكانك أن تقضي أسبوع بأقل من 100 دولار إذا أدرت ميزانيتك بشكل جيد.

فيتنام

 

فيتنام لديهم مشهد طبيعي مذهل حقاً. يمكن للناس أن تجد غرف فنادق رخيصة بتكلفة 10 دولار في الليلة. كما أن النقل والمشروبات والمواد الغذائية كلها رخيصة جداً، ويمكن للناس السفر حول البلاد بنفس تكلفة كمبوديا ولاوس.

إستونيا

 

إستوانيا تعتبر الجسر بين أوروبا الشرقية والدول الاسكندنافية، وهذا ما يمنح الناس مزيج رائع من كلا العالمين. وهي تقريباً بحجم الدنمارك لكنها تأوي حوالي 1.5 مليون نسمة.

اليونان

 

الجميع يعرف أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لاقتصاد اليونان في الآونة الأخيرة، وقد غرقت البلاد في الديون الضخمة والاضطرابات المدنية. مع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع زيارتها، بل على العكس فإن  السياحة في اليونان الآن أرخص من أي وقت مضى.

الفلبين

 

في حين أن الفلبين ليست رخيصة مثل لاوس أو تايلاند، إلا أنها لا تزال أرخص بكثير من الأماكن الشهيرة في الغرب.

المغرب

 

أماكن الإقامة، والطعام، والنقل هي رخيصة جداً في المغرب. وفقاً لونلي بلانت، يمكن للناس السفر عبر البلاد بتكلفة تعادل 35 دولار في اليوم على الميزانية الاقتصادية.

الهند

 

الهند من بين البلاد الأكثر اكتظاظاً بالسكان في العالم، وهي أيضاً من أكثر الدول الغنية ثقافياً. يمكن للزوار العثور على غرف بأقل من 10 دولار في الليلة الواحدة.

غواتيمالا

 

إذا كنت تحب زيارة أمريكا اللاتينية، ينبغي أن تكون غواتيمالا بالتأكيد حاضرة في قائمتك الخاصة، لأنك سوف تجد بها المأكولات اللذيذة والقهوة المذهلة، والعمارة الإسبانية، والبحيرات البلورية، وآثار حضارة المايا، والبراكين النشطة، والشواطئ الرائعة. أماكن الإقامة والنقل رخيصة جداً، حيث يمكن للزوار الذهاب لأي مكان بها فقط ببضع دولارات، بسبب مساحتها الصغيرة.

إسبانيا

 

يشهد اقتصاد إسبانيا الآن مشكلة كبيرة، بالإضافة إلى فرص العمل القليلة جداً. لكن هذا يعني بأن الأسعار بها منخفضة بالنسبة للزوار، كما ويمكن زيارة العديد من المدن السياحية والأماكن الأثرية وأيضاً مشاهدة المهرجانات المختلفة التي تشتهر بها البلاد مثل مصارعة الثيران والتراشق بالطماطم وغيرهما.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …