تريب ادفايزر يعطى جائزة التميز لفندق سمرست الفاتح البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق سمرست الفاتح البحرين، العلامة الفندقية الرائدة، عن فوزه بشهادة التميز من " تريب أدفايزر" وذلك في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاته، ما يعزز من مكانته مجددا كوجهة فندقية رائدة في مجال الضيافة.

 وتعتبر هذه الجائزة التي تنظم للسنة السادسة على التوالي بمثابة تقدير للتميز في مجال الضيافة وتعطى للوجهات دائمة التفوق في هذا المجال والتي تحصل على تقييم إيجابي من مستخدمي أكبر موقع للسفر في العالم، حيث تعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية. وتقدم شهادة التميز لمقدمي الخدمات الفندقية والمطاعم ومناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم التي واصلت تقديم خدمات متميزة وتجربة فندقية عالية الجودة.

ويوفر فندق سمرست الفاتح البحرين، الذي يقع في منطقة الجفير السكنية في المنامة خدمات ومرافق لا مثيل لها في ظل ظروف إقامة راقية تتميز بالفخامة والراحة والأمان، مما يجعلها واحدة من أكثر وجهات الإقامة المفضلة في البحرين. ويعتبر سمرست للشقق الفندقية وجهة مثالية للسياح والزوار الراغبين في قضاء إجازة قصيرة أو طويلة على حد سواء، حيث يضم 118 وحدة سكنية، ويقع بالقرب من المنطقة التجارية المركزية  والمنطقة الدبلوماسية  ومرفأ البحرين المالي.

وقال روهان راكينداث، المدير العام لسمرست الفاتح البحرين: "نحن سعداء جداً بهذا الاعتراف واللقب المرموق الذي حاز عليه  سومرست الفاتح حيث الضيافة البحرينية ذات الجودة العالية والمرافق الفاخرة التي لا تضاهى، وفي نفس الوقت يشكل إرضاء ضيوفنا وتلبية متطلباتهم أولوية بالنسبة لنا، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمزيد من الضيوف مع الحفاظ على معاييرنا العالية."

ومن جانبه، قال هيذر ليسمان، نائب رئيس صناعة التسويق في "تريب أدفايزر": "تمنح شهادة التميز العالمية المرموقة التي تكرم رواد التفوق في قطاع الضيافة، على المنشآت التي تلقى صدى إيجابياً بصورة مستمرة لدى المسافرين على موقعها. ويساعد هذا الاعتراف المسافرين على التعرف على منشآت الضيافة التي تقدم خدمات نوعية ومتميزة بانتظام. وتفخر تريب أدفايزر بلعب هذا الدور في مساعدة المسافرين بالشعور بمزيد من الرضا والثقة في ما يتخذونه من قرارات الحجز. 

ويستند موقع «تريب أدفايزر»، في تحديد الفائزين على جملة من الضوابط الخاصة مع أخذ ملاحظات وآراء المسافرين بعين الاعتبار حيث تعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية. ويتعين على الشركات الحفاظ على تصنيف عام في "تريب أدفايزر" لا يقل عن أربعة من أصل خمسة، من حيث حجم الآراء الإيجابية وحداثتها، وتشمل المعايير الإضافية مدة عمل الشركة وتصنيفها وفق شعبيتها بين المسافرين على الموقع

ويتيج سمرست الفاتح للضيوف فرصة الاختيار بين الشقق المؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، كل منها مصممة  بحيث تمنح نزلائها الشعور بالدفء وكرم الضيافة وكأنه في منزله. وتشكل كل واحدة من الشقق الفندقية وحدة كاكلة مستقلة، مع مطبخ حديث مجهز بالكامل، ومنطقة جلوس أنيقة وحمام خاص وشرفه لتناول الطعام. وفضلا عن ذلك، تحتوي كل شقة على نظام ترفيه. ويضم سمرست أيضاً مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة، وروضة أطفال ، وصالة إفطار، إلى جانب مركز الأعمال، وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا، للأطفال غرفة لعب داخلية، وحوض سباحة في الهواء الطلق، فضلا عن غرف جاكوزي وساونا وبخار

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …