لوزان السويسرية تتعاون مع دانتا للسفر لتقديم عروض عائلية ممتازة

سفاري نت – متابعات

 أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن إطلاق عروض صيف 2016 بالتعاون مع شركة دناتا للسفر والعطلات في دبي، وذلك اعتبارا من الشهر الجاري وحتى نهاية سبتمبر القادم.

 

وكشفت الهيئة أنها توصلت لاتفاقية مع شركة دناتا مؤخرا لجلب السياح إلى فنادق لوزان عبر الحصول على باقات خاصة للعائلات لهذا الصيف لإتاحة الفرصة لهم لقضاء العطلات الصيفية بأسعار ملائمة.

وأوضحت أن البرامج التى توفرها لهذا الصيف تتيح للسياح من الخليج ودول العالم ممارسة الرياضة المفضلة لديهم، واكتشاف أفضل الخدمات للرعاية الصحية والنشاطات المتعددة، وحصول الأطفال على جودة التعليم السويسري المصحوب بالمرح.

ويشارك فى هذه العروض فندق قصر بو ريفاج لوزان، ويقدم عرض خاص يتضمن الإقامة لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,650 درهم فى غرفة سوبيريور مع وجبة إفطار يومية مع توفير مواصلات خاصة للنزلاء من وإلى مطار جنيف.

ويوفر فندق لوزان بالاس اند سبا عرضا يشمل الإقامة في غرفة ديلوكس وبوفيه إفطار يومي ومواصلات خاصة للنزلاء من و إلى مطار جنيف لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,500 درهم.

ويقدم فندق رويال سافوي لوزان عرض بقيمة 3,325 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي، ويوفر  فندق انغليتير التاريخي عرض بقيمة 3,570 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي ويتضمن وجبة فطور يومية ونقل خاص من وإلى مطار جنيف.

ويحظى زوار هذه الفنادق ببطاقة خصم مجانية مع كل إقامة ويشار إلى أن هذه العروض ستكون سارية حتى 30 سبتمبر 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …