بالصور .. جولة سياحية ممتعة في اسبانيا

سفاري نت – متابعات

كل شيء مثير للاهتمام في اسبانيا.. اذا كنت محتاراً في اختيار وجهة لقضاء الاجازة الصيفية فهي الوجهة الأفضل، بدءًا بالطقس والأطباق الرائعة اضافة إلى التاريخ العريق والمهرجانات المتنوعة، لذلك تصنف اسبانيا من ضمن الوجهات الأكثر شعبية في عطلة الصيف.

اليك 5 أسباب ستجعلك تختار التوجه إلى بلاد الباسك أو الأندلس خلال عطلتك الصيفية القادمة.

1- الشمس والجو الصيفي الرائع:

إسبانيا ما زالت تتميز بطقسها الصيفي، وجوها المشمس الجميل، وهذا راجع الى موقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، الذي يتميز بطقس حار وجاف خلال الصيف.

2- أفضل الشواطئ في العالم:

شواطئ اسبانيا الرائعة هي المكان المناسب للتمدد والاسترخاء على الرمال، وكذا السباحة بين أمواج المحيط الدافئة، أو ممارسة الرياضات المائية.

3- ايبيزا: أصبحت الوجهة الأكثر شعبية في أوروبا بأكملها، ليست فقط خلال فصل الصيف، وانما طوال العام يحرص السياح على زيارة هذا الجزء من جزر البليار في اسبانيا.

4- مطعم SubliMotion: يقدم هذا المطعم تجربة تذوق طعام لا تنسى، فهو أغلى مطعم في العالم، اذ يقدم وجبة عشاء واحدة بسعر 1700 دولار. 

5- عاصمة الثقافة الأوروبية:

إذا كنت لا تحب المهرجانات ولا الصخب، فإن إسبانيا هي موطن سان سيباستيان التي حصلت على لقب عاصمة الثقافة الأوروبية، والتي تقع في الجزء الشمالي من اسبانيا، كما تتميز بطقس أعذب وأكثر رطوبة في هذا البلد الباسكي.

عن admin

شاهد أيضاً

kkkkkkk12

بالصور .. انشطة ترفيهية فخمة في دبي تعكس الرفاهية العربية

سفاري نت – متابعات تتميز دبي بالعديد من الاماكن السياحية المبهرة والنشاطات الممتعة ونقدم اليكم …